الارشيف / اخبار اليمن

حزب الإصلاح يرد على موقف الشرعية تجاه ‘‘الوحدة اليمنية’’: لن تجدوا من يقف معكم غدًا!!

اخبار من اليمن استنكر حزب الإصلاح، الموقف الرسمي إزاء الوحدة اليمنية، في الوقت الذي تجدد الدول وقوفها إلى جانب وحدة الأراضي اليمنية.

وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح، عدنان العديني، إن الأشقاء والأصدقاء في العالم يجددون وقوفهم مع اليمن كدولة وكيان ومركز قانوني بثوابته القائمة".

وأكد العديني أن "التخلي عن أحدى الثوابت يعني أننا إزاء سابقة تاريخية، أن يؤكد العالم دعمك فيما أنت تتخلى!".

وأضاف القيادي الإصلاحي: "قد يقال انها جزئية، لكن من يفرط اليوم بجزء سيفرط غدا بأخرى، ولن يجد من يقف معه".. مختتمًا تصريحه بالقول: "الواقعية شيء آخر تماما".

اقرأ أيضاً

وجاءت تصريحات القيادي الإصلاحي، تعليقًا على حذف وكالة سبأ، جزءًا من تصريحات أمين عام مجلس التعاون الخليجي، خلال لقائه رئيس مجلس القيادة وتأكيده على الوحدة اليمنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حزب الإصلاح يرد على موقف الشرعية تجاه ‘‘الوحدة اليمنية’’: لن تجدوا من يقف معكم غدًا!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حزب الإصلاح يرد على موقف الشرعية تجاه ‘‘الوحدة اليمنية’’: لن تجدوا من يقف معكم غدًا!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حزب الإصلاح يرد على موقف الشرعية تجاه ‘‘الوحدة اليمنية’’: لن تجدوا من يقف معكم غدًا!!.

قد تقرأ أيضا