الارشيف / اخبار اليمن

ابتزاز سخيف.. قيادي في الانتقالي يعلق على لقاء الوفد الحضرمي في السعودية ببعثة الاتحاد الأوروبي

اخبار من اليمن وصف قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي المطالب بتقسيم اليمن، لقاء بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن، بالوفد الحضرمي في العاصمة السعودية الرياض، أمس الأربعاء، بالابتزاز السخيف.

وقال عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، وضاح بن عطية، معلقًا على تصريح لبعثة الاتحاد الأوروبي بشأن اللقاء: "اتحاد اوروبي بكله ويمارس اسلوب ابتزاز بطرق سخيفة إلى هذه الدرجة".

وأضاف، في تدوينة على موقع تويتر، رصدها "المشهد اليمني"، : "يعلمون النهاية ويبحثون عن ضمانات و عفوا شامل لشركاتهم في كل ما نهبت وسرقت وعبثت في حضرموت منذ إحتلال الجنوب سنة ١٩٩٤م ويعلمون جيدا الطريق التي بها يحافظون على مصالحكم مع من ولكنهم يعملون هذه الحركات كوسيلة ضغط".

وكانت البعثة الأوروبية، قالت في تصريح رصده "المشهد اليمني" إن سفراء الاتحاد الأوروبي، لدى اليمن، أجروا "نقاشًا جيدًا ، مع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي والعديد من ممثلي المحافظة الذين أكدوا على هوية وصوت حضرموت القوي في اليمن".

اقرأ أيضاً

وأكد السفراء دعم الاتحاد الأوروبي، لوحدة مجلس القيادة الرئاسي ولجهود السلام التي تقودها الأمم المتحدة والتي توفر مسارا لليمنيين لتقرير مستقبلهم.

وكان المحافظ بن ماضي، التقى أمس، مع ممثلين عن الوفد الحضرمي، بالرياض، بوفد من ممثلي بعثة المفوضية الأروبية باليمن وسفراء دول الاتحاد الأروبي الذين وصلوا الرياض قادمين من العاصمة الأردنية عمّان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ابتزاز سخيف.. قيادي في الانتقالي يعلق على لقاء الوفد الحضرمي في السعودية ببعثة الاتحاد الأوروبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ابتزاز سخيف.. قيادي في الانتقالي يعلق على لقاء الوفد الحضرمي في السعودية ببعثة الاتحاد الأوروبي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ابتزاز سخيف.. قيادي في الانتقالي يعلق على لقاء الوفد الحضرمي في السعودية ببعثة الاتحاد الأوروبي.

قد تقرأ أيضا