الارشيف / اخبار اليمن

تنفيذي أبين يناقش تقارير نشاط عدد من المكاتب الخدمية


اخبار من اليمن أبين - سبأنت :

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة ابين في إجتماعه الدوري اليوم برئاسة المحافظ، ابوبكر حسين سالم، تقارير نشاط مكاتب الصحة العامة والسكان والاستثمار والخدمة المدنية والتأمينات والمالية والتعليم الفني والاوقاف والإرشاد والاشغال العامة والطرق .

وتطرق الاجتماع إلى ما تم انجازه من مشاريع في قطاع الصحة في كافة المديريات ومستوى الانضباط الوظيفي في المرافق والمصالح الحكومية وكذلك الردود على الملاحظات الواردة في تقرير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وتحديد آلية مناسبة لصرف مرتبات موظفي القطاع الحكومي .

ووقف الإجتماع أمام احتياج المحافظة إلى إعادة تأهيل وترميم المعاهد المهنية في كافة المديريات وكذلك إضافة تخصصات جديدة خاصة في المعهد المهني بالكود الذي من المقرر أن يبدأ من العام القادم بنظام ثانوي مهني بعد أن تم تجهيز بكافة الأجهزة والمناهج ووسائل الإيضاح والكادر التعليمي وكذا توسيع العمل في برنامج التلمذة المهنية ليشمل مديريات أحور ولودر بالإضافة إلى زنجبار وخنفر .

كما ناقش الإجتماع الإستعدادات الجارية لتنفيذ فعاليات البرامج والأنشطة الصيفية للعام 2023، واحتياجات المديريات من المشاريع وصيانة الطرق والمشاريع الخدمية والتنموية ونسبة الانجاز في عدد من المشاريع التي يتم تنفيذها في عدد من المديريات في عدة قطاعات .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تنفيذي أبين يناقش تقارير نشاط عدد من المكاتب الخدمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذي أبين يناقش تقارير نشاط عدد من المكاتب الخدمية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذي أبين يناقش تقارير نشاط عدد من المكاتب الخدمية.

قد تقرأ أيضا