الارشيف / اخبار اليمن

فعالية توعوية للامهات بمأرب حول التبول اللا ارادي وتقييم حالات سوء التغذية لدى الاطفال

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
أقيمت اليوم بمحافظة مأرب فعالية توعوية صحية للامهات حول التبول اللا إرادي وتقييم حالات سوء التغذية لدى الأطفال، الأسباب والمعالجات، والتي نظمها مركز الدكتورة ابتهال التخصصي لرعاية الام والطفل بالتعاون مع جمعية الناس للناس التنموية.

واشار مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور احمد العبادي، الى مسئولية القطاع الخاص المجتمعية كشريك للجهات الرسمية في خدمة المجتمع وتنميته ورفع وعيه وتخفيف معاناته والارتقاء بمستواه في مختلف الجوانب خاصة في الجانب الصحي..مشيرا الى ان المكتب يسعى الى تفعيل دور القطاع الخاص الإنساني والوطني في تنمية المجتمع صحيا وتقديم جزء من عائداته الاستثمارية والربحية لصالح تنميته.

وكانت مديرة المركز الدكتورة ابتهال با مخرمة قد اشارت الى ان هذه الفعالية تأتي في اطار توجه المركز في تفعيل دوره الإنساني والصحي المجتمعي ورفع الوعي والثقافة الصحية.. معلنة عن تخصيص المركز أسبوعا في عيادة الأطفال لعلاجهم مجانا من مختلف الامراض.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
فعالية توعوية للامهات بمأرب حول التبول اللا ارادي وتقييم حالات سوء التغذية لدى الاطفال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فعالية توعوية للامهات بمأرب حول التبول اللا ارادي وتقييم حالات سوء التغذية لدى الاطفال، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فعالية توعوية للامهات بمأرب حول التبول اللا ارادي وتقييم حالات سوء التغذية لدى الاطفال.

قد تقرأ أيضا