الارشيف / اخبار اليمن

الارياني يدين اقتحام مليشيا الحوثي لمقر الغرفة التجارية الصناعية وفرض قيادة مواليه لها

اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت

دان وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، اقدام مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران على اقتحام مقر الغرفة التجارية الصناعية بصنعاء، وفرض قيادة مواليه لها في مخالفة للقانون واللوائح المنظمة، بعد أيام من اصدار الغرفة بيان كشفت فيه جانبا من ممارسات المليشيا التعسفية بحق القطاع الخاص.

واوضح الارياني، أن هذه الخطوة الخطيرة تؤكد مضي مليشيا الحوثي في تنفيذ مخططها لتدمير القطاع الخاص والقضاء على البيوت التجارية في المناطق الخاضعة لسيطرتها، لصالح شركات ومستثمرين موالين لها، بهدف السيطرة الكلية على القطاع التجاري، والتحكم بالاقتصاد الوطني دون أي اكتراث بالاوضاع الاقتصادية والانسانية الصعبة.

وطالب الإرياني المجتمع الدولي والامم المتحدة ومبعوثها الخاص بعدم الوقوف موقف المتفرج ازاء الحرب المفتوحة التي دشنتها مليشيا الحوثي على البيوت التجارية ورؤوس الاموال التي صمدت واستمرت في نشاطها التجاري رغم الظروف الصعبة، واتخاذ خطوات عملية لوقف التدمير الممنهج الذي تمارسه المليشيا بحق القطاع الخاص، والذي يهدد بانهيار الاوضاع الاقتصادية ويفاقم المعاناة الانسانية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الارياني يدين اقتحام مليشيا الحوثي لمقر الغرفة التجارية الصناعية وفرض قيادة مواليه لها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني يدين اقتحام مليشيا الحوثي لمقر الغرفة التجارية الصناعية وفرض قيادة مواليه لها، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني يدين اقتحام مليشيا الحوثي لمقر الغرفة التجارية الصناعية وفرض قيادة مواليه لها.

قد تقرأ أيضا