الارشيف / اخبار اليمن

الوكيل العامري يزور إذاعة سيئون ويطلع على التحضيرات للإحتفال باليوبيل الذهبي

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت
تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، سير العمل في إذاعة سيئون واوضاع الكادر الإعلامي فيها.

واستمع وكيل المحافظة من مدير إذاعة سيئون هدار الهدار، ونائب مدير عام الإدارة الهندسية بحضرموت خميس مطينقا، الى اوضاع الاذاعة و الصعوبات التي تواجه سير العمل فيها.

واطلع الوكيل العامري من أعضاء اللجنة الخاصة بالاحتفال باليوبيل الذهبي للإذاعة بمناسبة مرور 50 عام على تأسيسها،  على التحضيرات الجارية والتصورات العامة للفعاليات المصاحبة للإحتفالية.

وأكد وكيل المحافظة، إهتمام السلطة المحلية الكبير ومساندتها الدائمة لإذاعة سيئون كونها أبرز وأعرق المنابر الإعلامية بالمحافظة والوطن، بما تحمله من إرث وعطاء اعلامي ممتدين عبر حقب زمنية طويلة وبما تضمه من كوادر اعلامية لها وزن اعلامي مؤثر على مستوى الوطن..مشيداً بما يقدمه الكادر الاعلامي والإداري والفني فيها  والذي جعل منها منبراً لإبراز الابداع ونشر التوعية والتثقيف والصوت المسموع بكل مديرية ومنطقة وبيت.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوكيل العامري يزور إذاعة سيئون ويطلع على التحضيرات للإحتفال باليوبيل الذهبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوكيل العامري يزور إذاعة سيئون ويطلع على التحضيرات للإحتفال باليوبيل الذهبي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوكيل العامري يزور إذاعة سيئون ويطلع على التحضيرات للإحتفال باليوبيل الذهبي.

قد تقرأ أيضا