الارشيف / اخبار اليمن

بعد غزوة القيادة..تصريحات جديدة من الغرفة التجارية في صنعاء ووزارة الصناعة بحكومة المليشيا

اخبار من اليمن أصدرت الغرفة التجارية في صنعاء ووزارة الصناعة بحكومة المليشيا الحوثية غير المعترف بها، اليوم السبت، تصريحات جديدة، بشأن رؤوس الأموال والرقابة على التجار.
وقالت الغرفة التجارية الصناعية، إنها تعمل مع حكومة جماعة الحوثي غير المعترف بها، على تقوية الشراكة بين القطاع الخاص وبين الجهات الحكومية.
وأشارت إلى أن ذلك من أجل تعزيز البيئة الاستثمارية المناسبة أمام رؤوس الأموال اليمنية المحلية والمهاجرة لجذبها.
يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان وزارة الصناعة والتجارة بحكومة الجماعة غير المعترف بها، عن انتهاء المهلة التي منحتها للتجار لتصحيح الأسعار بحسب القائمة السعرية الجديدة.
وبينت بإنها بدأت حملة ميدانية للرقابة على منافذ البيع للتأكد من الأسعار.
وكانت الحكومة اليمنية المعترف بها، أدانت اقتحام جماعة الحوثي مقر الغرفة التجارية الصناعية بصنعاء وفرض قيادة موالية لها.
وطالبت الحكومة المجتمع الدولي والامم المتحدة ومبعوثها الخاص عدم الوقوف "موقف المتفرج" إزاء "الحرب المفتوحة" التي دشنها الحوثيون على البيوت التجارية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد غزوة القيادة..تصريحات جديدة من الغرفة التجارية في صنعاء ووزارة الصناعة بحكومة المليشيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد غزوة القيادة..تصريحات جديدة من الغرفة التجارية في صنعاء ووزارة الصناعة بحكومة المليشيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد غزوة القيادة..تصريحات جديدة من الغرفة التجارية في صنعاء ووزارة الصناعة بحكومة المليشيا.

قد تقرأ أيضا