الارشيف / اخبار اليمن

عميد عسكري بالشرعية يبارك للحوثي ويكشف من هم العسكريين الذين يعودون إلى حضنه بصنعاء

اخبار من اليمن قال العميد الركن، محمد عبدالله الكميم، إن العسكريين الذين ينضمون إلى المليشيات الحوثية، بقاءهم في صفوف الشرعية، خطر وعبء إضافي ومن الجيد عودتهم وتنقية الصفوف الوطنية منهم.

وعدد العميد الكميم، في حسابه على موقع تويتر، صفات العسكريين الذين يعودون إلى حضن المليشيات الحوثية التابعة لإيران، كما يلي:

١. عسكري لا قيمة له لا في الجبهات ولا في الإدارة فيكون إما متقاعد او خارج الجاهزية او لايملك أي منصب أو عمل.
٢.عسكري فاشل عسكرياً او سيئ إدارياً او سارق تم فصلة من عملة فاصبح منبوذ ومطارد وقد تكون عليه قضايا لدى النيابات العسكرية وعهد ومنهوبات.
٣.عسكري كان صاحب مصلحة ولما انتهت انتهى.
٤.عسكري صاحب عقيدة قتالية ضعيفة وجبان وضعيف ومهزوم فلا يفيدني في معركتي.
٥.عسكري متورد سلالي فعاد إلى مكانه الطبيعي في اوساط العصابة السلالية
٦.عسكري كانت لديه مهمة حوثية في اوساطنا وانتهت

واضاف: "ومن الجيد ان نؤكد لكم ان هناك من يغادر صنعاء كل يوم بالعشرات من العسكريين الصادقين الى جبهات الشرعية ولا يعلن عنهم لأسباب امنية ، بل وينتظر الألاف منهم الخروج، بل ومستعدين مغادرة صنعاء الليلة لو وجدوا لجنة لاستقبالهم وترتيب اوضاعهم".

اقرأ أيضاً

وتابع: "فشتان بين من ينظم مع الحوثي الى قائمة العبودية والكهنوت والإمامة ومشروع ايران ومن يعود لجادة الصواب والحق والعمل مع القوات المسلحة اليمنية صمام امان الوطن وقلعة الشرف والبطولة وهنيئا للقابضين على الجمر والصابرين المجاهدين الأبرار في كل خندق ومترس وجبل ووادي".

واردف: "فوالله اننا على الحق والحق معنا واننا اصحاب العقيدة الصحيحة والحوثي الباطلة واننا في الطريق الصحيح والحوثي على الباطل . ويكفينا الفاً صادقين خير من ١٠٠ الف فاشلين وعاجزين".

وكان الحوثيون، أعلنوا قبل يومين، وصول 3 شخصيات عسكريةمن مناطق الشرعية إلى العاصمة صنعاء، واستقبلهم القيادي الحوثي محمد البخيتي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عميد عسكري بالشرعية يبارك للحوثي ويكشف من هم العسكريين الذين يعودون إلى حضنه بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عميد عسكري بالشرعية يبارك للحوثي ويكشف من هم العسكريين الذين يعودون إلى حضنه بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عميد عسكري بالشرعية يبارك للحوثي ويكشف من هم العسكريين الذين يعودون إلى حضنه بصنعاء.

قد تقرأ أيضا