الارشيف / اخبار اليمن

قائد المنطقة السادسة يتفقد عدد من الوحدات والمواقع العسكرية شرق محافظة الجوف

اخبار من اليمن الجوف - سبأنت
تفقد قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء هيكل حنتف، ومعه مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد محمد الصباري، اليوم الإثنين، عدد من الوحدات والمواقع العسكرية شرق محافظة الجوف.

واطلع قائد المنطقة العسكرية السادسة، على جاهزية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في النطاق العملياتي للمنطقة العسكرية السادسة شرق محافظة الجوف.

واستمع اللواء حنتف، خلال الزيارة، إلى شرح مفصل من قادة الوحدات والقطاعات في جبهات القتال، عن مسرح العمليات ومدى جاهزية القوات على امتداد جبهات القتال في المنطقة ورصدها لتحركات مليشيا الحوثي والتعامل معها بحزم، وحث قائد المنطقة السادسة، قادة وضباط وأفراد الوحدات العسكرية بمزيد من اليقضة ومضاعفة الجهود والاستعداد لأي طارئ.

من جانبه أشاد مستشار رئيس هيئة الأركان العامة، في زيارته لجبهات القتال بالمنطقة العسكرية السادسة بثبات قوات الجيش الوطني والدور البطولي الذي تسطره في النطاق العملياتي للمنطقة في مواجهة خطر المليشيات الحوثية الإرهابية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
قائد المنطقة السادسة يتفقد عدد من الوحدات والمواقع العسكرية شرق محافظة الجوف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد المنطقة السادسة يتفقد عدد من الوحدات والمواقع العسكرية شرق محافظة الجوف، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد المنطقة السادسة يتفقد عدد من الوحدات والمواقع العسكرية شرق محافظة الجوف.

قد تقرأ أيضا