الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. محمد علي الحوثي يتهم أكثر من مليون ونصف يمني بالارتزاق


اخبار من اليمن اتهم القيادي في صفوف المليشيا الحوثية محمد علي الحوثي أكثر من مليون ونصف يمني يعلملون في المملكة العربية السعودية بالعمالة .
وقال محمد علي الحوثي في تغريدة على حسابه في توتير " ‏التأشيرات ‎السعودية التي يتم الحديث عنها قدمت في الغالب 75% لمرتزقتها الذين يقاتلون تبعا لها ولاسرهم و أقاربهم " .
وأضاف الحوثي والذي يعمل في عضوية المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين الحوثيين بالقول " اذا كان غير ذلك فلينشروا الكشوفات اما اليمنيين الذين كانوا يعملون بها فقد تم اصدار قرارات ترحيل الأكثر منهم بما فيهم الاطباء والجميع يعلم ذلك ويذكر القرارات " .
ولاقت تغريدة الحوثي الهجوم من قبل العديد من اليمنيين والذين اكدوا فيها على غباء وجهل الحوثي والذي لايدرك أهمية السعودية لليمن والتي يعمل فيها أثنين مليون مواطن يمني .
و أنتقد الناشطون اليمنيون الحوثي مطالبين منه اعطائهم بإحصائية عن العمالة اليمنية في إيران والتي لايتواجد فيها عدى المئات من اليمنيين أغلبهم في يتعلمون في الحوزات الشيعية في قم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. محمد علي الحوثي يتهم أكثر من مليون ونصف يمني بالارتزاق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. محمد علي الحوثي يتهم أكثر من مليون ونصف يمني بالارتزاق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. محمد علي الحوثي يتهم أكثر من مليون ونصف يمني بالارتزاق.

قد تقرأ أيضا