الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الزراعة والجهاز التنفيذي ينظما ورشة عمل للتقييم المؤسسي في عدن


اخبار من اليمن عدن - سبأنت
نظمت وزارة الزراعة والري والثروة السمكية، بدعم من الجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب تعهدات المانحين، ومركز النمو الدولي، اليوم بعدن، ورشة عمل حول التوصيات المتعلقة بالتقييم المؤسسي وبناء القدرات لوزارة الزراعة والثروة السمكية.

وأكد وكيل الوزارة لقطاع تنمية الإنتاج الزراعي المهندس عبدالملك ناجي، أهمية الورشة لاستعراض قضايا التنمية الزراعية والسمكية التي تمثل العامل الرئيسي للتنمية والاستقرار وتحقيق الأمن الغذائي.

موضحاً أن الخبراء الدوليين والمحليين بذلوا جهوداً كبيرة خلال الأشهر الماضية لتقييم الوضع الراهن في الوزارة بشكل عام والذي على ضوءه تعقد هذه الورشة التي ستخرج برؤية جديدة لتعزيز الشراكة المستقبلية في تحقق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة.

من جانبها اشادت مديرة المكتب التنفيذي لتسريع استيعاب المساعدات ودعم إصلاحات السياسات الدكتورة أفراح الزوبة، بالجهود المبذولة من قبل وزارة الزراعة والثروة السمكية في تطوير العمل المؤسسي لمختلف الأصعدة، منوهة بضرورة العمل المشترك في تحقيق الأهداف المستدامة والإستراتيجية في البناء المؤسسي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة الزراعة والجهاز التنفيذي ينظما ورشة عمل للتقييم المؤسسي في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الزراعة والجهاز التنفيذي ينظما ورشة عمل للتقييم المؤسسي في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الزراعة والجهاز التنفيذي ينظما ورشة عمل للتقييم المؤسسي في عدن.

قد تقرأ أيضا