الارشيف / اخبار اليمن

عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي يعزي في وفاة رئيس اركان المنطقة العسكرية الثانية

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة رئيس اركان المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن عويضان سالم عويضان بعد حياة حافلة بالتضحية والفداء.

واشار الدكتور عبدالله العليمي في البرقية، الى مناقب الفقيد الوطنية والنضالية التي جسدها خلال مشوار حياته في الدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.. مشيداً بمواقفه البطولية في تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في العام ٢٠١٦م..مؤكداً ان رحيله تشكل خسارة كبيرة على الوطن الذي كان في امس الحاجة لها في هذه المرحلة الراهنة.

وعبر عضو مجلس القيادة الرئاسي، عن خالص التعازي وصادق المواساة لاولاده واهله وذويه وكافة زملاءه في المنطقة العسكرية الثانية بهذا المصاب الاليم ..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته، وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي يعزي في وفاة رئيس اركان المنطقة العسكرية الثانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي يعزي في وفاة رئيس اركان المنطقة العسكرية الثانية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي يعزي في وفاة رئيس اركان المنطقة العسكرية الثانية.

قد تقرأ أيضا