الارشيف / اخبار اليمن

بالأسماء.. جماعة الحوثي تفرض إدارة جديدة للغرف التجارية بصنعاء وخبير اقتصادي يحذر

اخبار من اليمن فرضت وزارة التجارة والصناعة في حكومة مليشيات الحوثي غير المعترف بها، إدارة جديدة للغرف التجارية الصناعية بالعاصمة صنعاء.

وبعد فرضها للقيادي السلالي، علي محمد محسن الهادي، رئيسًا لمجلس إدارة الغرف التجارية الأربعاء الماضي، ومحمد محمد صلاح نائبًا له، كشفت مصادر مطلعة اليوم، أسماء بقية أعضاء المجلس الجدد.

وبحسب المصادر، التي نقل عنها، مصطفى نصر، رئيس مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي في اليمن، فقد فرضت المليشيات الحوثية، حسن غالب السياني نائبًا لرئيس مجلس الإدارة للصناعة.

وفرضت المليشيات، الأشخاص التالية أسماؤهم أعضاء في مجلس إدارة الهادي:

اقرأ أيضاً

- محمد عبدالله السلامي (جديد)
- أنور محمد محمود الحسيني (جديد)
- عمر راشد عبدالحق (جديد)
- طلال عبدالرحيم ردمان (جديد)
- نصر محمد سنان المطحني (جديد)

واعتبر مصطفى نصر، وهو أيضًا، خبير اقتصادي، أن هذه الخطوة مقدمة لتقسيم القطاع الخاص وشرذمته.

وأمس، كشفت مصادر خاصة لـ "المشهد اليمني"، عن استدعاء زعيم المليشيات الحوثية التابعة لإيران، عبدالملك الحوثي، لقيادة الغرف التجارية والصناعية بصنعاء، إلى محافظة صعدة.

وقالت المصادر، إن مدير مكتب عبدالملك الحوثي، سفر الصوفي ، التقى اليوم في صعدة، بقيادة الغرف التجارية، بعد تهديدهم بالإضراب ورفضهم للإجراءات الأخيرة التي فرضتها وزارة التجارة والصناعة بحكومة الانقلاب غير المعترف بها.

وأكدت مصادر المشهد اليمني، أن عبدالملك الحوثي سيلتقي، بقيادة الغرف التجارية في محافظة صعدة، مشيرة إلى رفض القيادة الاعتراف برئيس مجلس الإدارة المعين من قبل المليشيات محمد الهادي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالأسماء.. جماعة الحوثي تفرض إدارة جديدة للغرف التجارية بصنعاء وخبير اقتصادي يحذر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالأسماء.. جماعة الحوثي تفرض إدارة جديدة للغرف التجارية بصنعاء وخبير اقتصادي يحذر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالأسماء.. جماعة الحوثي تفرض إدارة جديدة للغرف التجارية بصنعاء وخبير اقتصادي يحذر.

قد تقرأ أيضا