الارشيف / اخبار اليمن

خروج صواريخ الباليستية من مخازن فج عطان بصنعاء باتجاه محافظة جنوبية

اخبار من اليمن خرجت شحنات من الصواريخ الباليستية، من مخازنها في منطقة فج عطان وجبل نقم، في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي، باتجاه محافظة جنوبية.

وبحسب صحيفة الأمناء الإلكترونية، فإن المليشيات الحوثية نقلت الصواريخ من صنعاء إلى جبهاتها القتالية في محور جبهات كرش بمحافظة لحج، جنوبي اليمن.

والثلاثاء الماضي، نقلت مليشيا الحوثي الإرهابية، صواريخ باليستية، إلى محافظتي مارب والجوف، ونصبت منصات لإطلاقها، في محاولة جديدة لإسقاطهما.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن المليشيات قامت بنقل صواريخ باليستية من مخازنها في فج عطان ومن جبل نقم إلى محافظتي مأرب الجوف شمال شرق اليمن.

اقرأ أيضاً

وأوضحت المصادر أن المليشيات نصبت منصات لإطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة في عدة جبهات في المحافظتين، بينها مديريتي صرواح غرب مارب والجوبة جنوب مأرب ومواقع في شرق محافظة الجوف.

وأشارت المصادر إلى حفر خنادق واستحداث تحصينات حوثية في تلك الجبهات، وذلك ضمن استعداداتها للهجوم على مأرب من عدة اتجاهات، وفق المصادر.

وتأتي التحركات الحوثية، تأكيدًا على رفض كافة المحاولات لفرض تسوية سياسية، وإنهاء الحرب في اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خروج صواريخ الباليستية من مخازن فج عطان بصنعاء باتجاه محافظة جنوبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خروج صواريخ الباليستية من مخازن فج عطان بصنعاء باتجاه محافظة جنوبية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خروج صواريخ الباليستية من مخازن فج عطان بصنعاء باتجاه محافظة جنوبية.

قد تقرأ أيضا