الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الإعلام ووكالة الأنباء اليمنية تنعيان عبدالكريم جباري


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

نعت وزارة الاعلام ووكالة الأنباء اليمنية (سبأ) اليوم عبدالكريم بن علي جباري، الذي وافاه الاجل اليوم في جمهورية مصر، اثر مرض عضال.

وأشاد بيان النعي بمناقب الفقيد حيث كان من القامات الوطنية التي كان لها دور بارز في تطوير العديد من المؤسسات الحكومية، وأحد الرواد المخضرمين في العمل الإداري والمالي في المؤسسات الإعلامية، وأحد المؤسسين للعديد منها.

ولد الفقيد بصنعاء القديمة في العام 1381 هـ، الموافق 1962، وعمل في العديد من المؤسسات والشركات الحكومية، منها: الشركة اليمنية للطباعة والنشر، والتوجيه المعنوي، ثم مؤسسة سبأ للصحافة والأنباء، وشغل فيها العديد من المناصب، منها رئيس قسم السكرتارية العامة، ثم رئيس الوحدة الإدارية بوكالة سبأ قبل استقلالها عن المؤسسة، ومساعد مكتب أمين العاصمة صنعاء، ومدير مكتب ضرائب أمانة العاصمة صنعاء، 1985.

كما تقلد العديد من المناصب في وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، منذ عام 1990، حيث عمل مدير عام إدارة الشؤون الإدارية، ومدير عام العلاقات العامة، 1992، ومُؤسس ومدير المطابع، ومدير عام الشؤون التجارية، ثم مدير المطابع بالجهاز المركزي للإحصاء، ثم مستشارا لرئيس لمجلس الإدارة.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم وزارة الإعلام، وقيادة وموظفي وكالة الأنباء اليمنية بخالص التعازي والمواساة إلى أبناء الفقيد واخوته وأسرته وأهله وذويه وزملائه سائلين المولى تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة الإعلام ووكالة الأنباء اليمنية تنعيان عبدالكريم جباري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الإعلام ووكالة الأنباء اليمنية تنعيان عبدالكريم جباري، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الإعلام ووكالة الأنباء اليمنية تنعيان عبدالكريم جباري.

قد تقرأ أيضا