الارشيف / اخبار اليمن

إحباط محاولة تسلل حوثية باتجاه مواقع الجيش في تعز

اخبار من اليمن تمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية في محافظة تعز، جنوب غربي اليمن، من إحباط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية باتجاه مواقع الجيش في المحافظة.

وقال المركز الإعلامي لقيادة محور تعز قبل قليل، إن الجيش والمقاومة أحبطوا عملية تسلل لمليشيات الحوثي الإرهابية في منطقة الكدمة مديرية مقبنة بالريف الغربي للمحافظة.

وتنفذ مليشيات الحوثي، على فترات منقطعة، محاولات تسلل لمواقع الجيش والمقاومة في جبهات محافظة تعز، في محاولة لتحقيق بعض السيطرة، رغم الهدنة الهشة المستمرة منذ أكثر من عام.

وأمس الخميس، انتزعت الفرق الهندسية لقوات الجيش، في محور تعز وأتلفت، 1519 لغما أرضي وعبوة ناسفة من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية، كانت مزروعة داخل التجمعات السكانية والمنشآت الحيوية في المحافظة.

اقرأ أيضاً

وقال نائب ركن التوجيه المعنوي في محور تعز، العقيد عبدالباسط البحرإن من بين الألغام والعبوات المتفجرة التي جرى اتلافها وانتزاعها، أكثر من 63 لغما تم تفكيكها من مدرسة الشعب بمديرية جبل حبشي.

ولفت في تصريح لصحيفة الجيش "26 سبتمبر"، إلى أن عملية الاتلاف تمت في مديرية جبل حبشي، وبإشراف محور تعز وبالتعاون والتنسيق بين المركز التنفيذي الوطني للتعامل مع الألغام بفرع تعز، ومركز مسام لنزع الألغام التابع لمركز الملك سلمان.

وأشار إلى أن الألغام والعبوات المتفجرة التي زرعتها مليشيا الحوثي الإرهابية لا زالت تهدد الحياة والمدنيين في ظل عدم توفر الخرائط التي تدل على أماكن زراعتها لأجل انتزاعها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إحباط محاولة تسلل حوثية باتجاه مواقع الجيش في تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إحباط محاولة تسلل حوثية باتجاه مواقع الجيش في تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إحباط محاولة تسلل حوثية باتجاه مواقع الجيش في تعز.

قد تقرأ أيضا