الارشيف / اخبار اليمن

شاهد ومتّع نظرك.. عدسة مصور يمني ترصد الطبيعة الساحرة في إحدى مناطق تعز

اخبار من اليمن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا بديعة أخاذة للطبيعة الخلابة والساحرة وثقتها عدسة مصور يمني لمنطقة غرب محافظة تعز ، اكتست بالمساحة الخضراء مع موسم الأمطار خلال الصيف الحالي.

وحظيت الصور التي التقطها المصور صادق المشولي من منطقة الوازعية بمحافظة تعز بالكثير من الاهتمام والإعجاب في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي احتوت على مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية الخلابة للأعشاب الخضراء التي غطت الأرض وأشجار النخيل المورقة. بحسب صحيفة عكاظ.

وعكست الأنهار والشلالات والغيول الممتدة في المنطقة جمالاً لسحر الطبيعة الفاتنة ومشهدًا منعشًا تداخلت خلاله الألوان لمزيج من المياه الزرقاء الصافية في الأنهار التي انعكست خلالها أضواء الشمس مع المساحات الخضراء التي اكتست بها الأرض في تقديم لوحة ربانية بديعة تداخلت خلالها الأصوات لشلالات المياه مع زقزقة العصافير في تقديم سمفونية بديعة لعظمة المناظر في منطقة سلطت الضوء عليها الصور التي التقطت من المكان الذي ضج بمظاهر الحياة لتبعث البهجة في النفوس وتشجع على أن تصبح قبلة للزوار من الباحثين عن المتعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد ومتّع نظرك.. عدسة مصور يمني ترصد الطبيعة الساحرة في إحدى مناطق تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد ومتّع نظرك.. عدسة مصور يمني ترصد الطبيعة الساحرة في إحدى مناطق تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد ومتّع نظرك.. عدسة مصور يمني ترصد الطبيعة الساحرة في إحدى مناطق تعز.

قد تقرأ أيضا