كلمتنا : الاعلام الجنوبي مدعو لمواجهة التحديات ومواكبة المعارك الدائرة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المعركة التي تخوضها القوات الجنوبية من الحزام الامني والمقاومة الجنوبية والتصدي للهجمة الشرسة لقوات ومليشيات الاخوان المعززة من مأرب وشبوة ، وما دار ويدور في رحى احور بمحافظة أبين من معارك شرسة مع جحافل الغزو تستدعي من الاعلام الجنوبي استنهاض الهمم ورفع معنويات الناس ويقظتهم ووعيهم بان ما يدور معركة مصير .. معركة دفاع عن الارض والعرض.

ان الاعلام الجنوبي مدعو الى مواكبة المعارك الدائرة ليس فقط في نقل احداثها والمستجدات القتالية بل في ايقاظ الوعي الاجتماعي والعمل على الدفع بحشد كل الطاقات في المؤخرة لتكون على اهبة الاستعداد لمواجهة الاعمال الاجرامية الدنيئة التي تسعى الى خلق البلبلة وارباك الامن والاستقرار في الداخل وان يكون الناس عيونا ساهرة لما يحدق بهم بفعل عناصر مزروعة من بقايا الارهابيين الذين يتساقطون في قبضة قوات الامن بالعاصمة عدن.

كما ان الاعلام الجنوبي مدعو الى تطمين الناس لحظة بلحظة ومواجهة التسريبات التي يروج لها الاعلام المعادي للاخوان الذي يضخ من الاكاذيب حول انتصارات وهمية لا أثر لها ساحة المعركة التي تخوضها القوات الجنوبية بشرف ملحقة الهزيمة بالغزاة تلو الهزيمة.

ان تشكيل غرفة اعلامية جنوبية باتت ضرورة ملحة في الظروف الاستثنائية الحرجة لمواجهة التحديات الاعلامية للعدو.

كلمتنا : الاعلام الجنوبي مدعو لمواجهة التحديات ومواكبة المعارك الدائرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كلمتنا : الاعلام الجنوبي مدعو لمواجهة التحديات ومواكبة المعارك الدائرة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كلمتنا : الاعلام الجنوبي مدعو لمواجهة التحديات ومواكبة المعارك الدائرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق