الجنرال جوها يدعو الاطراف المتصارعة بالحديدة للاستعداد لتنفيذ البند الثاني من خطة تنفيذ اتفاق استوكهولم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اخبار وتقارير

03314d60a9.jpg

الجمعة - 13 ديسمبر 2019 - الساعة 02:17 م

17f445d0d0.jpg

عدن تايم - لـ«البيان»:

من المقرر أن تشرف الأمم المتحدة، الأسبوع المقبل، على بدء إعادة انتشار القوات من وسط مدينة الحديدة، استناداً إلى اتفاق استوكهولم.

وقالت مصادر عسكرية لـ«البيان» إن الجنرال أبهيجيت جوها، كبير المراقبين الدوليين، رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار، أبلغ ممثلي الشرعية والميليشيا الحوثية أن اجتماعاً سيُعقد مطلع الأسبوع المقبل، للمضي في تنفيذ البند الثاني من خطة تنفيذ اتفاق استوكهولم، الخاص بالبدء بسحب القوات من وسط مدينة الحديدة مسافة عشرين كيلومتراً للأفراد والأسلحة الخفيفة، على أن تنسحب الأسلحة الثقيلة، وتتمركز على بعد 50 كيلومتراً من المدينة.

ووفقاً لهذه المصادر، فإن اللقاء، الذي سيُعقد على متن سفينة تتبع برنامج الغذاء العالمي راسية في ميناء الحديدة، سيكرَّس لوضع ترتيبات إعادة انتشار القوات من وسط مدينة الحديدة، بعد تثبيت نقاط مراقبة تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار، على أن الجانب الحكومي سيشدد، خلال اللقاء، على ضرورة التثبت من هوية عناصر شرطة خفر السواحل المنتشرين في الموانئ الثلاثة، بمشاركة ممثلين عن الأمم المتحدة والجانب الحكومي.


f274272ae8.jpg
58c23edb95.jpg

439dfc40b2.jpg

شاهد ايضا


e425f4cca1.jpg


faadf29b4b.jpg dff327d916.jpg

الجنرال جوها يدعو الاطراف المتصارعة بالحديدة للاستعداد لتنفيذ البند الثاني من خطة تنفيذ اتفاق استوكهولم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجنرال جوها يدعو الاطراف المتصارعة بالحديدة للاستعداد لتنفيذ البند الثاني من خطة تنفيذ اتفاق استوكهولم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجنرال جوها يدعو الاطراف المتصارعة بالحديدة للاستعداد لتنفيذ البند الثاني من خطة تنفيذ اتفاق استوكهولم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق