وأخيرًا.. محمد بن سلمان يوجه ضربة موجعة لـ‘‘بن زايد’’ وتوتر مفاجئ في التحالف بين السعودية والإمارات..وأمير قطر يدخل على الخط

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن صرح مسؤول إماراتي معروف عن ما يبدو إنه إستياء كبير من قبل الإمارات على ولي عهد السعودية بن سلمان بما يخص الأزمة القطرية.

وأن هناك عدد كبير من مسشاري بن زايد لم يعجبهم موقف بن سلمان الذي يسير به بما يخص دولة قطر، لأنه حتى ذكر المفاوضات من قبل المسؤولين في السعودية مع قطر أغضب بن زايد كثيرا.

 


قد يهمك ايضاً:

وأخيرًا.. محمد بن سلمان يوجه ضربة موجعة لـ‘‘بن زايد’’ وتوتر مفاجئ في التحالف بين السعودية والإمارات..وأمير قطر يدخل على الخط

 

عاجل : بالتزامن مع أحداث العراق.. الكويت تعلن الاستنفار عقب اقتحام معسكر كبير للجيش .. وصحيفة القبس تكشف ‘‘آخر التطورات‘‘
 

 

مؤذن سعودي سكران عاد من حفلات موسم الرياض إلى المسجد وبدلًا من ‘‘الصلاة خير من النوم’’ ردد أغنية شهيرة (فيديو)
 

 

حادثة مروّعة تهز الخليج.. وافد أحرق رجلاً وهو نائم والسبب صادم!!
 

 

شاهد.. مذيعة حسناء تتعرض للضرب على “مؤخرتها” من شاب “قليل حياء” على الهواء مباشرة..لن تصدق كيف كانت ردة فعلها! (فيديو)
 

 

امرأة تعاشر ثعبان مفترس لمدة 7أيام متتالية.. وفي ليلة حميمية كانت النهاية صادمة (فيديو)

 

 

تحدى الأطباء ورفض العلاج الكيماوي وشفي تماما من الورم الخبيث بمكون واحد يلقيه الناس في الزبالة !!
 

 

 

تطور جديد في قضية الاميرة هيا وزوجها
 

 

رجل تحرش بـ 70 امرأة.. فكانت نهايته على يد الأخيرة صادمة للجميع (شاهد)
 

 

تقديرات ولي العهد السعودي تصيب.. أسهم ”أرامكو” تتجاوز 2 تريليون دولار..!
 

 

شاهد.. شهر عسل يتحول إلى كارثة .. ومصير مروع للعريس والعروس

 

 

أول ظهور لـ زوجة علي البخيتي  برفقة ابنتها “توجان”، بملابس جريئة للغاية.. شاهد كيف اصبحت بعد بلوغها سن الـ18 (صور)
 

 

عاجل : السعودية تصدر قرارا جديدا ومفاجئًا بشأن طرد الوافدين .. وصدمة كبيرة في أوساط المغتربين

 

عبدالباري عطوان : لا يوجد أفسد ولا أنذل من هذا الشعب في منطقتنا العربية..!

 

 

و قال في تغريدة ثانية أن سبب الغب أيضا من ولي عهد السعودية بن سلمان لتغاضيه عن الحملة التي إنتشرت حتى في السعودية لمقاطعة الإمارات، والتي كما قالوا بإمكانه أن يوقفها ولكنه تغاضى عنها تقربا من قطر.

 

 

حيث قال في تغريدته ما نصه: “مستشارين الشيخ محمد بن زايد جميعهم متفقين ان الامير محمد بن سلمان ، بأمكانه ايقاف الهجمة الاعلامية عليه ضد #مقاطعه_المنتجات_الاماراتيه داخل السعودية ويعلمون بأنه متغاضي عن هذا الامر كوسيلة ضغط على الشيخ محمد ، من اجل استمرار المفاوضات مع قطر.”

وكان المسؤول الإماراتي قد قال ايضا في تغريدة منفصلة عن خطوة إستباقية قامت بها السلطات في الإمارات تحسبا للتوصل لأي إتفاق قطري سعودي.

حيث قال ما نصه: “وجه جهازنا الامني اليوم خطاب سري وعاجل الى وزارة الداخلية،يطلب فيه انتداب مجموعة من افراد الامن ذكور واناث ممن يجيدون التعامل بشكل ممتاز،مع مواقع التواصل الاجتماعي مقابل بدلات مالية وعلى مدار الساعة،استعداد استباقي في حال تمت المصالحة بين السعودية وقطر خشية هجوم تويتري من قطر.”

وأخيرًا.. محمد بن سلمان يوجه ضربة موجعة لـ‘‘بن زايد’’ وتوتر مفاجئ في التحالف بين السعودية والإمارات..وأمير قطر يدخل على الخط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وأخيرًا.. محمد بن سلمان يوجه ضربة موجعة لـ‘‘بن زايد’’ وتوتر مفاجئ في التحالف بين السعودية والإمارات..وأمير قطر يدخل على الخط، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وأخيرًا.. محمد بن سلمان يوجه ضربة موجعة لـ‘‘بن زايد’’ وتوتر مفاجئ في التحالف بين السعودية والإمارات..وأمير قطر يدخل على الخط.

0 تعليق