في جلسة عتاب مغلقة لبن زايد مع ”مستشاريه”: عزلنا محمد بن نايف لصالح بن سلمان وقدمنا له المستحيل لكنه خذلنا وذهب للتصالح مع قطر

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف حساب إماراتي شهير بتسريباته السياسية على موقع التواصل تويتر، عن استياء مستشاري محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي والحاكم الفعلي للإمارات والمقلب بـ”شيطان العرب”، من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بعد كل الخدمات التي قدموها له على مدار السنوات الماضية.!

 

 


قد يهمك ايضاً:

نهاية صادمة لزوج صور زوجته أثناء علاقتهما الحميمية

 

 

مستشارو بن زايد يعاتبونه في جلسة مغلقة : عزلنا محمد بن نايف لصالح بن سلمان وقدمنا له المستحيل لكنه خذلنا وذهب لمصالحة قطر

 

 

بعد لقائه بالملك سلمان .. وزير خارجية قطر يستفز الإمارات ..و«قرقاش» يرد بشكل عنيف

 

بعد ليلة الدخلة بساعات.. وفاة عروس في أحضان عريسها على سرير النوم .. والأخير يلحقها بلحظات

 

 

وأخيرًا.. السلطات تعلن رسميًا القبض على ‘‘ القحطاني ’’ برفقة صديقته.. شاهد ماذا وجدت الشرطة داخل منزله؟

 

 

عاجل : وصول قوات عسكرية ضخمة إلى هذه المحافظة جنوب اليمن والمجلس الانتقالي يعلن تشكيل حكومة منفردة وطرد الشرعية

 

 

عاجل : السعودية تعلن عن حملة اعتقالات شرسة بحق الوافدين.. وضبط أكثر من مليون يمني حتى الآن الداخلية تصدر البيان رقم1

 

أحلام الإماراتية تكشف عن ”ليلة تاريخية” لها مع شاب قطري بعيدًا عن زوجها.. وتنشر صورة مثيرة تهز ”انستجرام” (شاهد)

 

 

انقلاب عسكري مفاجئ على عبدالملك الحوثي في صنعاء .. والمليشيات تستنفر وإعلان عاجل من الشرعية

 

 

ورد الآن .. الحوثي يعلن موعد انهاء الحرب في اليمن ويكشف عن كواليس مفاوضاتهم مع السعودية ويشيد بأهم منجز لـ “اتفاق الرياض“

 

مهاتير محمد يعلن من قطر عن موعد استقالته من رئاسة وزراء ماليزيا.. وهذا الرجل هو خليفته المنتظر..!

 

 

عاجل : أمريكا تزف بشرى سارة للحوثيين وإيران تتخلى عنهم وترامب يبعث رسائل لـ الحوثي والسعودية في مازق

 

 

أول رد رسمي ”غاضب” من الإمارات بعد استبعاد السعودية لـ”ابوظبي” رسميا من محادثاتها مع قطر.. ماذا يحدث؟!

 

بعد 22 عاماً من دخوله السجن.. أين أصبح طيب أردوغان اليوم؟ (سيرة ذاتية مفصلة)
 

 

شاهد لحظة القبض على زعيم العرب صدام حسين .. قناة الجزيرة تنشر وتكشف “لأول مرة“ أين وجدته القوات الأمريكية؟

 

 

فلكي شهير يفجر مفاجأة مزلزلة : مصير مروع لنائب الرئيس اليمني وتدخل عسكري جديد يوحد اليمنيين بحلول 2020..وطائرات تقصف ناطحات دبي

 

مواطن يمني يقتل خمس نساء من قريباته لسبب لا يخطر على بال.. والنهاية صادمة للغاية!

 

 

سم قاتل.. تناول الأطعمة في هذه الحالة خطير للغاية قد يدمر حياتك

 

لن تصدق ماذا وجد فيها.. اختراق كاميرا غرفة نوم فتاة بواسطة «هاكر»
 

 

أطعمة تقضي على “الشيب“ للأبد .. تعرف عليها

 

 

 

وداعًأ لتضخم الأرداف ومرحبًأ بالخصر النحيل والقوام الممشوق .. مشروب بسيط يعطيك رشاقة ساحرة ويقضي على انتفاخ المناطق الحساسة

 

 

مشروب بسيط يتناوله كل الناس.. إذا تناولته ومعدتك فارغة فقد يدمر صحتك

 

 

وقال حساب “بدون ظل” الذي يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي ويحظى بمتابعة أكثر من ربع مليون شخص على تويتر في تغريدة رصدتها “وطن”، إن مستشارين الشيخ محمد بن زايد، يقولون له ( قدمنا كل شيء للأمير محمد بن سلمان من، خطط للانقلاب على الامير محمد بن نايف، وتثبيت ولاية عهده، وفتحنا معه خطوط، التواصل مع اسرائيل، وقربناه للوبيات الأمريكية، ودافعنا عنه اعلاميا اثناء اغتيال، جمال خاشقجي، وفي الاخير تخلى عنا مع دولة قطر ).

وتحدثت تقارير خلال الأسابيع القليلة الماضية، عن انفراجة قريبة بالأزمة الخليجية، الناجمة عن فرض حصار على قطر من قِبل السعودية والإمارات والبحرين بالإضافة إلى مصر، منذ عام 2017، بدعوى

دعم الإرهاب وهو ما نفته الدوحة بشدة، معتبرة أنه للسيطرة على قرارها السيادي. وتزامناً مع هذه الانباء، كشفت تقارير عن غضب محمد بن زايد، من المفاوضات الجارية بين السعودية وقطر، وتدخل الرئيس الأمريكي لمنع ابن زايد من تخريب القمة الخليجية، وتمثيل ابن راشد للإمارات بدلا عنه.

وذكرت الأنباء أن ابن زايد كان يخطط للذهاب إلى قمة الخليج التي أقيمت في الرياض الاسبوع الماضي ولكن الرئيس الأمريكي تدخل ومنعه من ذلك.

“بدون ظل” وفي تصريحات سابقة كشف عن أن الشيخ محمد بن زايد منزعج للغاية بسبب عدم خروج تصريح من أي مسؤول سعودي يطالب قطر بتنفيذ الشروط الـ١٣، ما سبب لـ ابن زايد حالة من الارتباك خشية أن تتخلى السعودية عن موقفها السابق.

وشهدت القمة التي عقدت في العاصمة السعودية الرياض مؤشرات توصف بالإيجابية على مستوى الخطاب الرسمي الذي يدعو إلى وحدة دول مجلس التعاون دون أي شروط.

وكان السفير السعودي السابق لدى واشنطن تركي الفيصل كشف في مقابلة مع قناة “بلومبيرغ” التلفزيونية ” أن السعودية هي من تدفع نحو الحل مع قطر. وأوضح أن “المبادرة تهدف لعودة قطر عضوًا فاعلًا كما كانت في المجلس الخليجي”، مشيرًا إلى أن “مشاركة السعودية والإمارات والبحرين، بكأس الخليج، كانت مؤشرًا على أن الدول الثلاث تريد العمل مع قطر”.

في جلسة عتاب مغلقة لبن زايد مع ”مستشاريه”: عزلنا محمد بن نايف لصالح بن سلمان وقدمنا له المستحيل لكنه خذلنا وذهب للتصالح مع قطر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في جلسة عتاب مغلقة لبن زايد مع ”مستشاريه”: عزلنا محمد بن نايف لصالح بن سلمان وقدمنا له المستحيل لكنه خذلنا وذهب للتصالح مع قطر، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في جلسة عتاب مغلقة لبن زايد مع ”مستشاريه”: عزلنا محمد بن نايف لصالح بن سلمان وقدمنا له المستحيل لكنه خذلنا وذهب للتصالح مع قطر.

إخترنا لك

0 تعليق