عشرات الشباب والبنات في السعودية يمارسون ’’العري’’ والفعل الفاضح في حدائق المملكة.. وهكذا كان مصيرهم! (شاهد)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تكثف قوات الأمن السعودية جهودها في الفترة الحالية لضبط وردع المخالفين، بعد انتشار موجة من التحرش والعري والمجاهرة بمعصية تناول المخدرات في حفلات جماعية تجمع الرجال بالنساء.


وألقت شرطة المنطقة الشرقية بالسعودية، الأحد، القبض على 18 شخصًا لمخالفتهم قواعد لائحة الذوق العام، وتم إيقاع العقوبات المقررة بحقهم.

 


قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الكتاب الذي كان بحوزة قاسم سليماني خلال عملية مقتله؟؟.. شاهدوا ماهي المفاجأة غير المتوقعة بشأنه بعد كشف السر؟
 

 

عشرات الشباب والبنات في السعودية يمارسون ’’العري’’ والفعل الفاضح في حدائق المملكة.. وهكذا كان مصيرهم! (شاهد)
 

 

 

 

شاهد المغامسي: يجوز للرجل القوي ’’نكاح’’ مجموعة نساء في وقت واحد !! (فيديو)
 

 

ماذا يفعل شرب الماء الساخن على معدة فارغة؟.. ستندهش حين تشاهد هذا ’’الفيديو’’
 

 

 

عاجل : الصواريخ الإيرانية تدك قاعدة أمريكية في بغداد .. وصفارات الإنذار تدوي في المدينة وسط انفجارات عنيفة وسقوط ضحايا

 

 

عريس ينتقم لكرامته من عروسته ”الخائنة”.. قام بفضحها وإذلالها أمام الجميع أثناء حفل زفافهما.. شاهد ماذا فعل بها؟ (فيديو)

 

 

أول دولة عربية تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية بشكل كامل مع دولة الامارات العربية المتحدة.. والسبب؟

 

 

عاجل : الطائرة التي اغتالت قاسم سليماني انطلقت من هذه الدولة الخليجية .. الحشد الشيعي يفجر مفاجأة مزلزلة ويصدر البيان رقم1

 

 

عاجل : أول دولة خليجية تقرر رسميًا إنهاء التواجد العسكري الأمريكي بالكامل في أراضيها وإخراج جميع القوات الأمريكية من البلاد

 

 

قوقل يصدم اليمنيين.. اليمن تحتل الترتيب رقم (1) عربيا في البحث عن ”الجنس” وخاصة هذه المدن (صورة+ المحافظات)
 


 


وأوضح متحدث شرطة المنطقة أن عمليات القبض جرت خلال أيام الخميس والجمعة والسبت الماضية، مشيراً إلى أن المقبوض عليهم بينهم امرأتان ومجموعة من الشباب والرجال.


وأبان أن المخالفات تمثلت في ارتداء ملابس غير لائقة (فضح وعري) في أماكن عامة، وإشغال مقاعد كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وإشعال النار في الحدائق والأماكن العامة غير المسموح بها.


وألقت شرطة العاصمة السعودية الرياض، قبل أيام، القبض على مئات الشباب والفتيات بعد ظهورهم في حفلات راقصة يتناولون المخدرات ويرقصون بملابس فاضحة، لتنتهي بأفعال جنسية وتحرش صادمة.


وأعلنت شرطة منطقة الرياض، الأحد، القبض على 31 متهما في قضايا تحرش مختلفة، وتم توقع العقوبات المقررة بحق 172 مخالفة للائحة المحافظة على الذوق العام، 80 رجلا و 87 امرأة، وذلك لارتدائهم ملابس غير لائقة في أماكن عامة.

عشرات الشباب والبنات في السعودية يمارسون ’’العري’’ والفعل الفاضح في حدائق المملكة.. وهكذا كان مصيرهم! (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عشرات الشباب والبنات في السعودية يمارسون ’’العري’’ والفعل الفاضح في حدائق المملكة.. وهكذا كان مصيرهم! (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عشرات الشباب والبنات في السعودية يمارسون ’’العري’’ والفعل الفاضح في حدائق المملكة.. وهكذا كان مصيرهم! (شاهد).

إخترنا لك

0 تعليق