بالفيديو: طائر شرير حذر منه الرسول وأمر بقتله هو أكبر مسبب للحرائق.. تفاصيل صادمة

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سبق أن كتبت "العربية.نت" عن طائر وصفته في تحقيق نشرته في منتصف 2016 بلئيم وشرير، لأنه "نشال" من طبيعته السطو على أرزاق الآخرين عمداً كما يبدو، أي للأذية فقط، إلى درجة أن الرسول الكريم حلل قتله أينما وحيثما كان، وهو المعروف باسم "الحدأة" أو Kite المتخذ من قمم الأشجار العالية وأسطح الأبنية المرتفعة مراصد ونقاط مراقبة، يرى منها ما يقتات به، ومتى عاينه انقضّ والتقطه لقمة سهلة، ولو سطواً بأسلوب الكسب غير المشروع.

 

 


قد يهمك ايضاً:

 

شاهد كيف كانت جثة قاسم سليماني قبل دفنه.. وكيف تصرّف زملاؤه عندما أرادوا تكفينه؟

 

 

ورد الآن.. ضربة موجعة تهز إيران .. وسقوط 50 قتيلا وعشرات الجرحى حتى اللحظة.. شاهد ”أول فيديو”

 

 

عاجل : الحوثيون يحسمون قبل قليل موقفهم النهائي بخصوص تداول العملة الجديدة بصنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرتهم..!

 

 

بالفيديو: طائر شرير حذر منه الرسول وأمر بقتله هو أكبر مسبب للحرائق.. تفاصيل صادمة

 

 

عاجل : الإعلامي فتحي بن لزرق: دخول قوات الحماية الرئاسية إلى العاصمة المؤقتة عدن وتعيين محافظ جديد للمحافظة

 

 

خامنئي يدفن عباءته الخاصة مع جثمان قاسم سليماني .. ما قصتها وماعلاقتها بـ”مفتاح الجنة”!

 

 

أرقام هواتف الرئيس هادي تثير ضجة واسعة بعد انتشارها على مواقع التواصل.. واليمنيون يغرقونها برسائل لاذعة (شاهد) وسوي رسالة!
 

 

 

عاجل : النيابة العامة بلبنان تقرر حكمها بحق زوج نانسي عجرم بعد إثبات ضلوعه بجريمة قتل داخل منزله (آخر التطورات)
 

 

 

توضيح تركي رسمي بشأن إطلاق الرئيس أردوغان وصف ”الشهيد” على قاسم سليماني..!
 

 

زوج نانسي عجرم ”منهار” بالمستشفى.. شاهد ماذا كشفت كاميرات المراقبة؟؟ (فيديو)
 

 

 

بعد 6أشهر على وفاته.. صحيفة إيطالية تفجر مفاجأة مدوية عن الرئيس المصري محمد مرسي وتكشف ماذا فعل قبل ”اغتياله” (فيديو)
 

 

 

روحاني لترامب: ”عليك أن تتذكر الرقم 290 جيداً قبل أن تهدد إيران”.. ماهي قصة هذا الرقم؟!.. (شاهد)
 

 

 

هل تذكرون الشاعرة ” نجاح المساعيد ” التي تزوجت شاب يصغرها 10 سنوات؟.. شاهدوا ماذا صنعت به بعد شهر العسل وأثارت جنون الملايين (فيديو)
 

 

 

 

هل قتيل منزل نانسي عجرم لص أم عامل؟ ..المحامي يحسم الأمر (تفاصيل صادمة)!
 

 

 

بكل أسف.. أصالة تفاجئ جمهورها وتعلن انفصالها عن زوجها ”طلاقاً نهائياً”.. وهذا ما طلبته ”حرصا على مشاعرها” (شاهد)
 

 

 

أول ظهور لنانسي عجرم بعدما قتل زوجها لصا بمنزلهما وانصابت في ساقها (شاهد) كيف أصبحت؟

 

 

عاجل : المملكة تبدأ رسميًأ بترحيل جميع المغتربين اليمنيين من أراضيها.. والسبب؟ (وثيقة صادمة)

 

 

عاجل : الجيش الأميركي يعلن مغادرته للعراق ويبلغ الحكومة العراقية رسميا باتخاذه إجراءات الخروج من البلاد (نص الرسالة الأمريكية)

 

 

إعلان عــاجل من البنتاغون بشأن انسحاب القوات الأمريكية والتحالف الدولي من العراق استجابة لطلب البرلمان العراقي

 

 

عبدالباري عطوان يعلن عن أول ”انتصار ساحق” تحرزه إيران على أمريكا بعد اغتيال قاسم سليماني .. مفاجأة كبرى خلال أيام (فيديو)
 


 

الجديد بشأن هذا الطائر، أن علماء أستراليين اكتشفوا حديثاً، أنه قد يكون أكبر مسبب للحرائق المبتلية بها أستراليا بلا توقف منذ 6 أشهر تقريباً، لأنه يتعمد نشر الحريق ما استطاع، عبر التقاطه ناراً مشتعلة في خشبة أو غصن صغير، ثم يطير به ليرميه في مكان آخر من البرية والمشاعات، محدثاً في كل التقاط بؤرة من النار جديدة، وبهذه الطريقة ينتشر الحريق أكثر في كل مكان، لأن عشرات الطيور من فصيلته تفعل الشيء نفسه، بحسب ما نرى في الفيديو أدناه، فما الذي يحمل "الحدأة" على نشر الحرائق؟.

 

 

علماء جامعة سيدني يقولون إن ما ينبت متطاولاً على الأرض من أعشاب وأشجار، يعيق رؤية هذا الطير حين ينظر من الأعلى ليرى ما يقتات به، لذلك يحل هذه المشكلة بسياسة الأرض المحروقة، أي الإتيان بأي شيء صغير يراه مشتعلا ليرميه في مكان آخر، وبذلك يحترق كل نبات متطاول يعيق النظر، فيصبح "الحدأة" قادرا على الرؤية ليقتات، وهو ما كان الرسول عالما به بالتأكيد، لذلك جعله ثاني 5 طيور وحيوانات نصح بقتلها والتخلص منها، فقال في ما وجدته "العربية.نت" أيضا بصحيحي البخاري ومسلم: "خمس من الدواب كلهن فاسق، يقتلن في الحرم: الغراب والْحِدَأَة والعقرب والفأْرة والكلب العقور".

 

نجد في الفيديو أن النار المشتعلة، وهي بأستراليا، صغيرة الحجم ويمكن لقلة من رجال الإطفاء السيطرة عليها وإخمادها بسهولة، إلا أن عشرات من طيور "الحدأة" تقبل عليها، وكل منها يلتقط بمنقاره ولو عشبة أو قضيباً صغيراً مشتعلاً ويطير به ليرميه في مكان ريفي آخر في المنطقة، وبذلك يتحول الطائر نفسه إلى عود ثقاب يشعل حريقا هائلا، يأتي على الأخضر واليابس بدقائق، ومن بعدها تخلو الساحة للطائر من أي عراقيل تعيق صيده، فيتمكن حين يحلق من رؤية ما يقتاته، فيهوي إليه ويسد به جوعه.

 

ودرس علماء الجامعة الأسترالية هذه الظاهرة العام الماضي فقط، وقالوا في ورقة عمل نشرتها مواقع إعلامية علمية عدة، إن الغاية التي يسعى إليها هذا الطائر من توسعته لرقعة الحرائق، هي إيجاد مجال رزق جديد له، لأنه بحرقه للمنطقة يحصل أيضاً على مزيد من مصادر القوت، تأتي من موت ما كان في المنطقة من كائنات صغيرة يقتلها الحريق، فتصبح له وليمة لأشهر، وربما لعام كامل.

 

بالفيديو: طائر شرير حذر منه الرسول وأمر بقتله هو أكبر مسبب للحرائق.. تفاصيل صادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو: طائر شرير حذر منه الرسول وأمر بقتله هو أكبر مسبب للحرائق.. تفاصيل صادمة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو: طائر شرير حذر منه الرسول وأمر بقتله هو أكبر مسبب للحرائق.. تفاصيل صادمة.

إخترنا لك

0 تعليق