صور وحدث: مشاهد مرعبة لصاروخ ايراني ضخم سقط دون أن ينفجر وكان يستهدف قاعدة عين الاسد الأمريكية (شاهد)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تظهر الصور إحدى صواريخ ايران  التي فشلت في الوصول إلى قاعدة عين الأسد للقوات الأميركية حيث عثر على الصاروخ دون أن ينفجر قبل الوصول لهدفه بمسافة 30 كيلومتر تقريباً .

وسبق أن عرضت فضائية "العربية" السعودية لقطات من موقع سقوط الصواريخ االباليستية الإيرانية في القاعدة الأمريكية بالعراق "عين الأسد"،

 


قد يهمك ايضاً:

صور وحدث: مشاهد مرعبة لصاروخ ايراني ضخم سقط دون أن ينفجر وكان يستهدف قاعدة عين الاسد الأمريكية (شاهد)
 

 

 

طهران: على ”ابوظبي” أن تودع عهد الانتعاش الاقتصادي والسياحي وسندمّر دبي ومدن الإمارات بالصواريخ إذا حدث هذا الأمر..!

 

 

 

عاجل : أول رد للبنتاغون على القصف الصاروخي الإيراني العنيف الذي استهدف القواعد الأمريكية في العراق (تفاصيل)

 

 

إيران تضرب نفسها بـ4 صواريخ باليستية .. شاهد كيف كانت النهاية! (تفاصيل صادمة)

 

 

ماعلاقة زوج نانسي عجرم بالهجوم الإيراني على قاعدة ”عين الأسد” الأمريكية في العراق؟!.. فيصل القاسم يفضح إيران

 

 

دولة عربية تبدأ بتنفيذ قرار جديد يقضي بترحيل المغتربين اليمنيين نهائيا من أراضيها بشكلٍ صادم ومفاجئ (وثيقة رسمية)
 

 

 

 

عاجل.. الشلل يضرب مطارات الإمارات بعد ضرب قواعد أمريكية.. وهذا مايحدث الآن
 

 

 

عاجل : إيران تعلن قصف القواعد الأمريكية في السعودية والإمارات وأمريكا ترد فورًا.. ماذا يحدث الآن؟
 

 

 

شاهد.. إسقاط أول طائرة في سماء طهران بعد تحليقها فوق مطار الخميني ومصرع من بداخلها..شاهد كيف اشتعلت في الهواء (فيديو)
 

 

شاهد.. الجنود في القاعدة الأمريكية بالعراق يستغيثون من القصف الإيراني ويرددون ”الشهادتين” (فيديو)

 


 

مشيرة إلى أنها أول صور تصل تظهر لحطام الصواريخ، التي انطلقت فجر اليوم من قاعدة كرمن شاه باتجاه قاعدة عين الأسد الأمريكية ردا على مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني. 

 

 

وكان  التلفزيون الإيراني أكد  أن الحرس الثوري الإيراني هو المسئول عن تنفيذ الهجوم الصاروخي على قاعدة عين الأسد بالعراق، اليوم الأربعاء، والتي تستضيف القوات الأمريكية، في محافظة الأنبار العراقية، غربي البلاد بـ 6 صواريخ باليستية. 

 

 وأفادت مراسلة "سبوتنيك" في العراق، نقلا عن مصدر أمني، اليوم الأربعاء، بتعرض قاعدة عين الأسد الجوية، التي تتمركز بها القوات الأمريكية.

 

وحسب المصدر الذي تحفظ الكشف عن اسمه، فإن صواريخ باليستية، استهدفت قاعدة عين الأسد الجوية التي تتمركز بها القوات الأمريكية والتابعة للتحالف الدولي ضد الإرهاب، في ناحية البغدادي، غربي الأنبار، غرب العراق. ونقلت قناة سكاي نيوز الإماراتية عن مصدر أمني قوله، إنه تم استهداف قاعدة عين الأسد غربي العراق بـ 9 صواريخ.

 

وتم تداول مقطع الفيديو يظهر سقوط صواريخ، وقال مغردون على موقع "تويتر": إنه للقصف الذي استهدف القاعدة الأمريكية. وتتمركز القوات الأمريكية مع المستشارين، في قاعدة "عين الأسد" الجوية، التي تعتبر ثاني أكبر القواعد الجوية في العراق، بعد قاعدة "بلد" في صلاح الدين، شمال بغداد.

 

وتتواجد القوات الأمريكية منذ سنوات، في عدة قواعد عسكرية، وجوية عراقية بمحافظات الأنبار، وصلاح الدين، ونينوى، والعاصمة بغداد، ضمن التحالف الدولي، وفقا للاتفاقية الأمنية بين العراق، والولايات المتحدة الأمريكية.

08-01-20-126093432.jpg

صور وحدث: مشاهد مرعبة لصاروخ ايراني ضخم سقط دون أن ينفجر وكان يستهدف قاعدة عين الاسد الأمريكية (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور وحدث: مشاهد مرعبة لصاروخ ايراني ضخم سقط دون أن ينفجر وكان يستهدف قاعدة عين الاسد الأمريكية (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور وحدث: مشاهد مرعبة لصاروخ ايراني ضخم سقط دون أن ينفجر وكان يستهدف قاعدة عين الاسد الأمريكية (شاهد).

إخترنا لك

0 تعليق