عضو بمفوضية الفساد الجنوبية يكشف لـ"عدن تايم" تفاصيل شحنة عصائر تالفة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن كشف لـ"عدن تايم" مصدر بالمفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد عن مصدر شحنة العصائر التالفة التي تتحفظ عليها السلطات المحلية في العاصمة عدن عقب مشاهدة بوادر تلف وروائح تعفن لشحنة عصائر في ميناء عدن كان منشئ العصائر دولة الأردن.

وقال عضو المفوضية لـ"عدن تايم"–الذي فضل عدم ذكر اسمه- أن شحنة العصائر الذي حصلت على ترخيص سابق تم تصريف شحنة أولية منها في ثلاث حاويات فيما لا تزال ثلاث حاويات أخرى في رصيف الميناء تم التحفظ عليها.

واوضح عضو المفوضية أن التاريخ المرسم على عبوات العصائر يشير إلى عدم انتهاء فترة الصلاحية والذي يمتد لنهاية العام الجاري وعلى ضوء ذلك تم خروج ثلاث حاويات إلى مستودعات التاجر.

وأشار إلى أن المفوضية عقب تلقيها بلاغ باشرت هي ولجنة تضم إدارة البحث الجنائي بالعاصمة عدن و جهات ذات اختصاص بالنزول إلى موقع الحاويات في ميناء عدن وتم الاطلاع على بقية الحاويات التي اكتشف في الشحنة المتبقية وجود روائح تعفن للعصائر.

وقال أن المفوضية وجهات الاختصاص الزمت التاجر بمراجعة الترخيص السابق للحاويات والتحفظ على بقية حاويات شحنة العصائر وعدم انزالها للاسواق المحلية.

وشهدت عدن مؤخراً حوادث مشابه لهذه الحادثة حيث تم اكتشاف عدد من العصائر التي تحمل تاريخ ساري الصلاحية غير ان المحتوى الذي فيها تالف بالعين المجردة فضلا عن الفحص المخبري لهذه المنتجات والتي غالبا ما يكون منشأ هذه الشحنات دولاً عربية.

عضو بمفوضية الفساد الجنوبية يكشف لـ"عدن تايم" تفاصيل شحنة عصائر تالفة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عضو بمفوضية الفساد الجنوبية يكشف لـ"عدن تايم" تفاصيل شحنة عصائر تالفة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عضو بمفوضية الفساد الجنوبية يكشف لـ"عدن تايم" تفاصيل شحنة عصائر تالفة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق