مفاجأة مزلزلة: FBI تعلن إنقاذ سعودي معارض من مصير ”خاشقجي” بعد أن أرسل له بن سلمان هدية غريبة.. شاهد من يكون؟؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف موقع أمريكي، اليوم الجمعة، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" أنقذ ناشطًا سعوديًّا معارضًا من مصير الصحفي جمال خاشقجي.

وقال موقع "ديلي بيست" الأمريكي، في تقرير إن الناقد السعودي عبد الرحمن المطيري "27 عامًا"، والطالب السابق في جامعة سان دييغو كشف عن محاولة اختطافه بعد انتقاده ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لمقتل خاشقجي.

 


قد يهمك ايضاً:

 

مفاجأة مزلزلة: FBI تعلن إنقاذ سعودي معارض من مصير ”خاشقجي” بعد أن أرسل له بن سلمان هدية غريبة.. شاهد من يكون؟؟
 

 

 

محمد جميح يزف بشرى ”غير سارة” للحوثيين في جبهة نهم شرق صنعاء (صور)
 

 

 

إعلان حالة الطوارئ ورفع الجاهزية في مطارات أبوظبي و دبي واستنفار أمني غير مسبوق.. مالذي يحدث في الإمارات ؟؟
 

 

 

ورد الآن.. إليكم حقيقة مقتل محافظ الجوف اللواء البطل أمين العكيمي في معارك مع الحوثيين
 

 

 

زجاجة “خمر ” بجانب أمير قطر السابق وحمد بن جاسم.. ومفاجأة بشأن نوعها ومكان صناعتها !.. شاهد
 

 

 

محمد جميح يكشف حقيقة سقوط نهم بيد الحوثيين وتحركهم باتجاه مأرب والجوف (ليلة عاصفة وحامية الوطيس)
 

 

 

 

عاجل : جماعة الحوثي تعترف رسميًا بالهزيمة في جبهة نهم ومصرع قيادات بارزة مقربة من عبدالملك الحوثي (الاسماء)
 

 

 

النفيسي يزيح الستار عن تاريخ قناة الجزيرة القطرية ودورها في المنطقة والعالم.. ويستدل بمقولة غربية!
 

 

 

عاجل : أشرس 5قبائل يمنية تدخل على خط المعارك في جبهة نهم وتقلب الموازين وصيحات التكبير تهد وترعد
 

 

 

قناة المسيرة الحوثية تنفي سقوط جبهة نهم وتكشف مايجري الآن
 

 

 

عاجل : مصادر عسكرية لـ”بويمن” تكشف أين تدور المعارك الآن في جبهة نهم بصنعاء وخسائر الطرفين ومناطق السيطرة؟ (تفاصيل مفاجئة)
 

 

 

عاجل : وزير الدفاع محمد المقدشي يخرج عن صمته ويكشف مايجري الآن في جبهة نهم بعد إعلان الحوثيين إسقاطها
 

 

 

 

مذيع الجزيرة ”فيصل القاسم” يفجر ”مفاجأة جديدة” بشأن قاسم سليماني .. لن تصدق ماورد فيها؟
 

 

 

مفاجأة 2020.. ”إبليس“ يظهر في السعودية بهيئة إنسان والسلطات تلقي القبض عليه وهو يمارس طقوس غريبة! (فيديو)
 

 

 

انتهاء مهلة الكونجرس بشأن علاقة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في مقتل خاشقجي .. ومفاجأة مزلزلة من المخابرات الأمريكية
 

 

 

عاجل : نقل الرئيس المصري إلى المستشفى بعد انهيار حاد ومفاجئ في حالته الصحية.. وأنباء عن وفاته (أول صورة)
 

 

 

اغتصاب فتاة على يد 20 شخص.. لكن كانت نهايتهم صادمة بعدما فاجأتهم الفتاة بهذا التصرف المباغت! ( شاهد )
 


 

وكشف الموقع أن "المطيري" ظل يتلقى تهديدات مستمرة وأحيانًا يومية منذ مقتل خاشقجي في أكتوبر/تشرين الأول 2018، بسبب تناوله لذلك الاغتيال في قناته على "اليوتيوب" وحسابه على "إنستغرام"، بحسب موقع "عربي 21".

وينقل الموقع عن "المطيري"، قوله إن والده جاء مكرهًا مع عميل سعودي إلى الولايات المتحدة ليقنعه بالعودة إلى السعودية، وأضاف في تصريحات للموقع: "اكتشفت السعودية أنني خطر".

وفي التفاصيل، ذكر "المطيري"، أن مسؤولًا بمكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي آي"، أبلغه أن والده قد وصل إلى مطار لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا برفقة شخص آخر لا يعرفه "المطيري".

وأشار إلى أن والده والشخص المرافق له، لم يصلا إلى ولاية "سان دييغو" التي يقيم فيها، لأن مكتب التحقيقات أوقفهما وأعادهما إلى السعودية في الرحلة التالية.

ويذكر الموقع أنه كشف لأول مرة عن المعاناة التي تعرض لها وما كان سيؤدي إلى أزمة جديدة: اختطاف وترحيل معارض سعودي بالقوة من على الأرض الأمريكية، لكن تدخل الشرطة الأمريكية الذي جاء في وقته هو ما منع الأزمة، مشيرًا إلى قول "المطيري": "لو عدت إلى السعودية فسيكون مصيري القتل حال وصولي إلى المطار".

وقال "المطيري" للموقع، إنه توقف عن التواصل مع أسرته في السعودية خوفًا على حياتهم بعد أن تلقى عددًا من التحذيرات حول أمنهم، وبعد تلقيهم رسائل تأمرهم بإقناعه بوقف فيديوهاته التي تنتقد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأوضح "المطيري" لـ"ديلي بيست" أنه -وبسبب التهديدات التي لا تنقطع- أزال حسابه على "تويتر"، كما أنه توقف عن الدراسة لتوقف المنحة المالية من الحكومة السعودية التي تبلغ 1800 دولار شهريًّا، بالإضافة إلى توقف تأمينه الصحي، وأصبح لا يستطيع دفع فواتير إيجار السكن والعلاج، واضطر للاعتماد على بنوك الطعام المجاني رغم عمله في مطعم، لأن هذا العمل زهيد العائد وقد أُجبر على العيش مشردًا ينام في الكورنيش ثلاثة أسابيع خلال شتاء 2018.

وأصبح "المطيري" هذه الأيام -كما يقول "ديلي بيست"- يركز على قناته باليوتيوب وحسابه على إنستغرام ليبث أعمالًا كوميدية بعيدة عن السياسة، كما أنه أنشأ شركتين في كاليفورنيا.

وختم الموقع قائلًا إن "المطيري" يركز حاليًّا على قناته باليوتيوب وحسابه على إنستغرام، ليبث أعمالًا كوميدية بعيدًا عن السياسة، إلا أنه لم يشعر بالأمان، حيث إن التهديدات تتواصل على هاتفه.

مفاجأة مزلزلة: FBI تعلن إنقاذ سعودي معارض من مصير ”خاشقجي” بعد أن أرسل له بن سلمان هدية غريبة.. شاهد من يكون؟؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاجأة مزلزلة: FBI تعلن إنقاذ سعودي معارض من مصير ”خاشقجي” بعد أن أرسل له بن سلمان هدية غريبة.. شاهد من يكون؟؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاجأة مزلزلة: FBI تعلن إنقاذ سعودي معارض من مصير ”خاشقجي” بعد أن أرسل له بن سلمان هدية غريبة.. شاهد من يكون؟؟.

إخترنا لك

0 تعليق