خبير عسكري سعودي : اتفاق الرياض ولد ليبقى والمعرقل سيكون خارج الشرعية و"لإصلاح" يصوغ الوهم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شن الخبير العسكري السعودي حسن الشهري هجوما على حزب الإصلاح في اليمن وانه يصوغ الوهم من خلال ادعاءه بتحقيق نجاحات عسكرية وهي في الحقيقة تسويغا للوهم بعيد عن حقيقة مايدور على الأرض.

وقال العميد الشهري في مقابلة على قناة بلقيس ان اليمن لن تحرر بشيله على قناة سهيل او اي قناة تابعة لحزب الاصلاح وان اليمن يحتاج إلى مخلصين.

وأشار الشهري ان الجنوبيين حينما أرادوا ان يتحرروا من الحوثي عملوا على ذلك وحرروا ما نسبته 70% من مساحة اليمن.

وتمنى الشهري ان تكون ذات الرؤية التي عند الجنوبيين عند ابناء المحافظات الشمالية، وخاصة وان المرحلة الحالية تفرض على جميع ابناء اليمن التحرر من مليشيا الحوثي وبعدها ستأتي مرحلة يحق فيها لأبناء اليمن تحديد خياراتهم.

واوضح ان اتفاق الرياض ولد ليبقى ولن يموت وان أسسه ستنفذ بحذافيرها وان من يعرقل الاتفاق هو من سيخرج خارج الشرعية وان الاطراف المعرقة اصبحت واضحة المعالم حاليا وليس هناك شرعي إلا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والبقية يشغلون مواقع مسؤولية يمكن استبدالهم بالأصلح والوطني المخلص.

خبير عسكري سعودي : اتفاق الرياض ولد ليبقى والمعرقل سيكون خارج الشرعية و"لإصلاح" يصوغ الوهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير عسكري سعودي : اتفاق الرياض ولد ليبقى والمعرقل سيكون خارج الشرعية و"لإصلاح" يصوغ الوهم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير عسكري سعودي : اتفاق الرياض ولد ليبقى والمعرقل سيكون خارج الشرعية و"لإصلاح" يصوغ الوهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق