سبتمبر: الجيش الوطني يستعيد مواقع مهمة في نهم ويسقط مسيّرة حوثية جنوب الحديدة

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أسقطت القوات الحكومية اليمنية طائرة مسيرة حوثية جنوب الحديدة بالتزامن مع إعلان الجيش الوطني اليمني الأحد استعادته مواقع جديدة استراتيجية في جبهة نهم، شرق صنعاء، حيث تتواصل المعارك منذ أيام ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية بالتزامن مع استمرار المعارك العنيفة في عدد من الجبهات في محافظة الجوف، شمالا، والبيضاء، وسط، حيث تمكنت قوات الجيش الوطني من إفشال هجوم مجاميع حوثية في جبهة قانية ومصرع وإصابة العشرات من الانقلابيين وفرار من تبقى منهم في شعاب منطقة الوهبية، وسط تقدم الجيش الوطني في الجوف ونهم، وتكبيد ميليشيات الانقلاب الخسائر البشرية والمادية في معاركها مع الجيش الوطني وغارات مقاتلات تحالف دعم الشرعية، بقيادة السعودية، التي شنت غاراتها المركزة والمباشرة خلال اليومين الماضيين على مواقع وتعزيزات وتجمعات الانقلابيين في جبهات نهم والجوف والحديدة.
وأقدمت ميليشيات الانقلاب، الأحد، على تفجير منزل أحد المواطنين في منطقة الشقب، شرق مديرية صبر الموادم في مدينة تعز، جنوب غرب، حيث تشهد الجبهة منذ يومين معارك عنيفة بين الجيش الوطني والانقلابيين حيث حققت القوات تقدما جديدا وسيطرت على مواقع جديدة، السبت، كانت خاضعة لسيطرة الميليشيات الحوثية، في معاركها سقط على إثرها عدد من الانقلابيين قتلى وجرحى علاوة على تدمير مدفعية الجيش الوطني لعدد من الآليات العسكرية التابعة للحوثيين.

ونقل الموقع الرسمي للجيش الوطني «سبتمبر.نت» عن مصادر محلية، قالت بأن الميليشيا فجّرت منزل المواطن عبد الرحمن أحمد محمد مهيوب، في حي الأعيدان شرق منطقة الشقب. مؤكدة أن عدد المنازل التي فجرتها الميليشيا في المنطقة بلغ 23 منزلا.

 


قد يهمك ايضاً:

 

مشروب بسيط يزيد هرمون الأنوثة لدى الرجال .. يتناوله الكثير يوميًا دون معرفة مخاطره
 

 

 

هجوم معادي على قوات الشرعية اليمنية في جبهة نهم .. وطيار سعودي يحولهم إلى شواية على الفحم!!
 

 

برغم استمرار المقاطعة.. أمير قطر يزور المملكة بشكل علني لأول مرة منذ سنوات (تفاصيل)
 

 

هل تذكرون الطفل اليمني الذي كفلة الأمير سلطان بن عبدالعزيز وخصص له راتب شهري 5ألف ريال وسيارة.. شاهد كيف نكر الجميل والمعروف !! (فيديو)
 

 

 

شاهد.. نانسي عجرم تغادر مقعدها ببرنامج “ذا فويس كيدز” وتدخل في نوبة بكاء شديدة!.. والسبب صادم (فيديو مؤثر)
 

 

 

 

مذيعة MBC “لجين عمران“ تبكي بحرقة .. والسبب صادم للجميع! (فيديو مؤثر)
 

 

 

 

سعودي يضع يده في مؤخرة سيدة منتقبة ثم يحاول اغتصابها.. شاهد كيف كانت النهاية صادمة؟ (فيديو)
 

 

 

إعلامية حسناء تتهم ترامب باغتصابها.. وعند تحليل السائل المنوي كانت المفاجأة صادمة!

 

 

المغامسي: الاختلاط جائز شرعًا بل يجوز للمرأة ملامسة الرجال وأن تمارس أمامهم (فيديو)
 

 

 

لجين تثير ضجة في السعودية وظهور جريء لشقيقتها ترفع شكوى إلى الملك سلمان لمعاقبة سعود القحطاني
 

 

صادم: محمد بن زايد يتخلص من وسيم يوسف .. ونجله يتعرض للضرب المبرح ومصير مؤلم لوالده وأفراد عائلته في الامارات (صورة)
 

 

 

وداعاً لضغط الدم والأزمات القلبية والسكتات الدماغية .. فاكهة لذيذة نسترخصها جميعًا  تنهي كل مشكلاتك للأبد

 


 

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت القوات المشتركة من الجيش الوطني في الحديدة الساحلية، غرب اليمن، إسقاط طائرة مسيرة تابعة لميليشيات الحوثي الانقلابية، صباح الأحد، في مديرية الدريهمي، جنوب الحديدة، حيث تواصل ميليشيات الانقلاب انتهاكاتها وتصعيدها العسكري في مختلف مناطق المديرية بما فيها مديريات التحيتا وحيس والدريهمي الريفية، جنوب المحافظة، مخلفة وراءها خسائر بشرية ومادية في أوساط المدنيين العُزل.

وأكد مصدر عسكري ميداني، نقل عنه المركز الإعلامي لقوات ألوية العمالقة المرابطة في جبهات الساحل الغربي، أن قوات اللواء الثالث مشاة، تمكنوا من إسقاط طائرة مسيرة لميليشيات الحوثي كانت تحلق في سماء مديرية الدريهمي، جنوب الحديدة، موضحا أن القوات المشتركة كانت قد أسقطت طائرة استطلاع حوثية في الأسبوع الماضي شمال المديرية وأن ذلك يأتي في إطار التصعيد العسكري للميليشيات الحوثية للهدنة الأممية في محافظة الحديدة.

وخلال اليومين الماضيين، سقط عدد من ميليشيات الحوثي الانقلابية بين قتيل وجريح في معاركها مع القوات المشتركة في جبهات الحديدة الريفية أبرزها في جبهة الدريهمي.

ومع خسائرها الكبيرة في الدريهمي، أكدت «العمالقة» أن ميليشيات الحوثي الانقلابية دفعت بالعديد من عناصرها، منتصف ليل الجمعة – السبت، إلى الجبهة لتنفيذ محاولات تسلل إلى مناطق استراتيجية في محيط مركز مديرية الدريهمي انتهت بهزيمة ساحقة تضاف إلى سلسلة هزائمها في جبهات الساحل الغربي.

سبتمبر: الجيش الوطني يستعيد مواقع مهمة في نهم ويسقط مسيّرة حوثية جنوب الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سبتمبر: الجيش الوطني يستعيد مواقع مهمة في نهم ويسقط مسيّرة حوثية جنوب الحديدة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سبتمبر: الجيش الوطني يستعيد مواقع مهمة في نهم ويسقط مسيّرة حوثية جنوب الحديدة.

إخترنا لك

0 تعليق