رئيس الوزراء يطمأن على الطلاب والجالية اليمنية في الصين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اتصالًا هاتفيا، اليوم، مع القائم بأعمال السفارة اليمنية لدى الصين الصديقة احمد جابر، للاطمئنان على الطلاب والجالية اليمنية في جمهورية الصين الشعبية، بعد انتشار فيروس "كورونا" في عدد من المناطق هناك.

وطمأن السفير جابر، رئيس الوزراء على حالة جميع اليمنيين في الصين، مؤكدًا أن السفارة على تواصل مستمر معهم، وأنه لا توجد إصابات حتى الآن بينها بفيروس " كورونا"، مشيرا إلى ان فريق عمل السفارة ببكين وبالتنسيق مع السلطات الصينية المعنية متواجد لتقديم المساعدة لأي من الطلاب وأفراد الجالية وبشكل دائم ومستمر.

وأشار إلى ان عدد الطلاب اليمنيين المتواجدين في مدينة ووهان الصينية 115 طالب، ومع عوائلهم 178 فرد، واجمالي عدد الجالية اليمنية بشكل عام في جمهورية الصين الصديقة حوالي 20 ألف، وان السفارة على تواصل مستمر معهم ولم تسجل أي إصابة في اوساطهم.. معربا عن تقديره لتوجيهات رئيس الوزراء بصرف مساعدات مالية إضافية لهم، وتحويل مستحقات الطلاب المبتعثين للصين للربعين الثالث والرابع بصورة استثنائية وعاجلة.

وأثنى رئيس الوزراء على جهود البعثة الدبلوماسية اليمنية في الصين، ومتابعتها المستمرة والاستثنائية في هذه الظروف للطلاب والجاليات اليمنية والاطمئنان عليهم أولا بأول جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.. مؤكدا استعداد الحكومة لتقديم كل الدعم اللازم وبالتنسيق مع السلطات الصينية المختصة للحفاظ على سلامة الطلاب والجالية اليمنية بشكل عام.

رئيس الوزراء يطمأن على الطلاب والجالية اليمنية في الصين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يطمأن على الطلاب والجالية اليمنية في الصين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يطمأن على الطلاب والجالية اليمنية في الصين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق