مغردة قطرية تجبر أمير سعودي للكشف عن مصير “ جثة خاشقجي “.. والأخير ينفعل غاضبا: لا نشعر بالحرج من قتله

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد إننا لا نشعر بالحرج من توجيه التهم إلينا بأننا قتلنا الصحفي الراحل جمال خاشقجي، الذي قتل داخل القنصلية السعودية في أكتوبر 2018.

 

 


قد يهمك ايضاً:

بما فيهم اليمنيون.. دولة من أقوى اقتصاديات العالم تعلن عن تسهيلات منح الجنسية لـ50 ألف من الوافدين (تفاصيل سارة)
 

 

 

رغم ظروف الحرب.. الإعلان عن أول سيارة يمنية مصنوعة محليًا (صور)
 

 

 

منتج موجود في السعودية واليمن يحوي مادة قاتلة لـ فيروس كورونا المميت الذي يجتاح العالم بسرعة والعلماء يكشفون “الحقيقة كاملة“
 

 

 

مغردة قطرية تجبر أمير سعودي للكشف عن مصير “ جثة خاشقجي “.. والأخير ينفعل غاضبا: لا نشعر بالحرج من قتله
 

 

 

خرج السهم من القوس.. أول دولة عربية تقصف تركيا والأخيرة ترد سريعًا (حصيلة أولية بالقتلى الأتراك)
 

 

ليست السعودية .. دولة خليجية تسارع لإنقاذ الطلاب اليمنيين في ووهان الصينية من فيروس كورونا ونقلهم بطائرة خاصة مع صرف مساعدات مالية
 

 

 

اكتشاف جثة داخل قفص بعمق البحر بالسعودية.. وعند الفتح كانت المفاجأة! (صور)
 

 

قولوا وداعًا للأزمات القلبية المفاجئة؟.. طريقة بسيطة تحميك من اضطراب نبضات القلب المؤدية إلى الوفاة
 

 

 

الملك سلمان يأمر بإعدام عسيري اليوم الثلاثاء.. ووزارة الداخلية السعودية تعلن التنفيذ فورًا (بيان رسمي)
 

 

مفاجأة مزلزلة: قاسم سليماني هو من وضع مخطط الهجوم على نهم ومأرب والجوف.. لكن هذا ماحدث!
 

 

الاعلان قبل قليل في القاهرة عن وفاة فنانة مصرية شهيرة بعد صراع طويل مع المرض (الاسم والصورة)

 


 


وأضاف على حسابه في تويتر : يعتقدون أنهم يحرجوننا عندما يسألون : " أين جثّة خاشقجي".. رحمه الله قُتِل في جريمة بشعة وجثته قُطّعت من قبل مرتكبيها في عمل دنيء وهذا ليس سرًا وتحدثت النيابة عن ذلك وقالت أن المجرمين أقروا بأنهم سلموا الجثة الى متعهد تركي.. لذلك يحاكم القتلة من قبل قضاء أعلن أبناء الفقيد عن ثقتهم به".

 

وكان بن مساعد قد دخل  قبل أيام في سجال مع صاحب حساب "لولوه بنت جاسم آل ثاني" غير المعُرف على "تويتر"، حول مصير جثة خاشقجي.

 

يأتي هذا عقب تحدى حساب "لولوه بنت الجاسم"، الأمير السعودي بالإجابة على سؤال "أين جثة خاشقجي"؟، قائلاً: "أتحداك أمام الله وأمام متابعيك إن أظهر القضاء عندكم مصير أو أين جثة خاشقجي.

 

ورد بن مساعد: "يا لسؤال أين الجثة الذي ترددونه كالببغاوات..الرجل قتل في جريمة بشعة ويحاكم مرتكبوها وجثته قطعت من قبلهم في عمل دنيء وهذا ليس سرًا وتحدثت النيابة عن ذلك بالتفصيل وقالت ان الجثة سلمت بعد تقطيعها الى متعهد تركي.

 

مغردة قطرية تجبر أمير سعودي للكشف عن مصير “ جثة خاشقجي “.. والأخير ينفعل غاضبا: لا نشعر بالحرج من قتله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مغردة قطرية تجبر أمير سعودي للكشف عن مصير “ جثة خاشقجي “.. والأخير ينفعل غاضبا: لا نشعر بالحرج من قتله، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مغردة قطرية تجبر أمير سعودي للكشف عن مصير “ جثة خاشقجي “.. والأخير ينفعل غاضبا: لا نشعر بالحرج من قتله.

0 تعليق