بعيونهن السوداء الواسعة والعسلية وملامحهن الجذابة.. أجمل نساء الكوكب في هاتين الدولتين.. إحداهما دولة عربية..! (شاهد)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حلت فتيات بلاد وادي الرافدين، الفاتنات بشعرهن الطويل، وعيونهن السوداء الواسعة بلون الليل، والعسلية، وملامحهن الجذابة، الأولى في قائمة الـ 10 الأفضل بين نساء الشرق الأوسط، والروسيات الأولى على مستوى العالم، حسب استفتاء أجراه موقع "رانكر" الأمريكي الشهير.

 

 


قد يهمك ايضاً:

 

شاهد.. أفعى تبتلع تمساحا ضخما بطريقة مذهلة (لأصحاب القلوب القوية)
 

 

 

بعيونهن السوداء الواسعة والعسلية وملامحهن الجذابة.. أجمل نساء الكوكب في هاتين الدولتين.. إحداهما دولة عربية..! (شاهد)
 

 

سيدة سعودية ثرية تثير جدلا واسعا بالمملكة وتعرض نصف ثروتها لمن يقبل زواج ”المسيار” منها.. وهذا هو عُمرها وأبرز (مواصفاتها)
 

 

 

 

شاهد: عارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية تصدم متابعيها بصور فاضحة من دبي .. تعرّت وخرجت إلى الشرفة!
 

 

 

شاهد (فيديو) صادم ومؤلم بذلت الصين كل المحاولات لمنع تداوله.. يفضح السبب الحقيقي لانتشار وباء ”كورونا” القاتل الذي يفتك بالصينيين..!
 

 

بكل جراءة : نسرين طافش بظهور جريء والجمهور : لتكوني ناسية البنطلون يا جبنة ! (شاهد)
 

 

 

دولة خليجية تجري الفحوصات الدورية لجنودها فتتفاجأ بإصابة عدد كبير منهم بـ”الإيدز”.. والمفاجأة الأكبر في اسم الدولة (التفاصيل)


 

ورد الآن : تطورات مرعبة في السعودية بشأن المصابين بفيروس كورونا القاتل .. ومذيعة العربية تنشر خبر عاجل عن الملك سلمان
 

 

هجومات كاسحة وعشرات القتلى وسقوط مناطق جديدة.. تطورات مفاجئة في جبهات القتال الجوف ومأرب
 

 

صادم لكل المغتربين والمقيمين.. السعودية تصدر قرار عاجل للمواطنين والوافدين.. المخالف سيطرد من المملكة
 

 

شغب وحرب شوارع في الرياض والشرطة السعودية تتدخل (فيديو)
 

 

أسد مفترس يهاجم حمار.. وحينما أوشك على افتراسه كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب (فيديو صادم)
 

 

 

مذيعة MBC “لجين عمران“ تفاجئ الجماهير بإطلالة أنيقة مع هذا الرجل الأنيق داخل غرفة ضيقة!.. شاهد ماذا تفعل!
 

 

 

مذيعة MBC “لجين عمران“ تثير الجماهير برفقة ابنتها جيلان في ظهور صـارخ.. أناقة تفوق الخيال!
 


 

واستقطبت فتيات العراق نظر العالم نحوهن في ظهورهن البارز الشجاع في تظاهرات بلادهن التي يقودها الشعب لأول مرة في تاريخه ضد الفساد، والحكم السياسي، منذ مطلع أكتوبر/تشرين الأول العام الماضي، وحتى اللحظة، يتوافدن متأنقات بيافطات العلم العراقي الذي يتشحن به للف أجسادهن، واعتماده لثاما يبرز سحر عيونهن.

 

وأعلن موقع رانكر الأمريكي الشهير، في نتائج استفتاء أجراه لاختيار أجمل نساء الشرق الأوسط، اليوم الاثنين، 13 كانون الثاني/يناير، أن النساء العراقيات جئن في المركز الأول، بعد فرز نتائج أكثر من 30 ألف صوت شارك في الترشيحات.

 

وحسب فرز أصوات زوار موقع رانكر، في تصويتهم على أجمل نساء الشرق الأوسط، حلت اللبنانيات في المركز الثاني بعد العراقيات، وتليهن إيران ثالثا، وسوريا رابعا، ثم تركيا خامسا، والأردن، ومصر.

 

وترشحت نساء أفغانستان، في المركز الثامن من الاستفتاء، وفي المركز التاسع جاءت قبرص، ثم الكويت عاشراً.

 

وخرجت النساء السعوديات من قائمة "التوب 10" لأجمل نساء الشرق الأوسط، لكنهن جئن في المركز الرابع عشر من أصل 17 دولة وضعت على لائحة التصويت في موقع رانكر.

 

دوليا، طبقا لاستفتاء رانكر، احتلت الدول السلافية، والاسكندنافية، المراتب الأولى في التصويت لأجمل النساء، حيث جاءت روسيا في الموقع الأول، تليها أوكرانيا، ثم السويد والنرويج، بذلك تحتل العراقيات المركز الخامس عالميا في قائمة أجمل نساء العالم.

 

بعيونهن السوداء الواسعة والعسلية وملامحهن الجذابة.. أجمل نساء الكوكب في هاتين الدولتين.. إحداهما دولة عربية..! (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعيونهن السوداء الواسعة والعسلية وملامحهن الجذابة.. أجمل نساء الكوكب في هاتين الدولتين.. إحداهما دولة عربية..! (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعيونهن السوداء الواسعة والعسلية وملامحهن الجذابة.. أجمل نساء الكوكب في هاتين الدولتين.. إحداهما دولة عربية..! (شاهد).

0 تعليق