فارقوا الحياة جوعا وعطشا .. القصة الكاملة للعثور على صيادين اختفى أثرهم منذ اسابيع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن كشفت عمليات الحزام الامني في قطاع احور بمحافظة أبيم أن سفينة نقل يمنية عثرت على جثة صيادين اثنين داخل قاربهم بعد ضياعهم في وسط البحر لاسابيع.

وأضاف المصدر العملياتي أن سفينة نقل بضائع متوسطة الحجم تابعة لتاجر يمني عثرت على صيادين اثنين فيما لازال صياد ثالث كان معهم على متن القارب مفقود حيث لم يجد لجثته اي اثر مشيرا الى أنه من المحتمل ان يكون الصياد الثالث قد رمى بنفسه بعرض البحر نتيجة الجوع والعطش.

وأشار المصدر العملياتي أن السفينة عثرت على القارب في المياة الدولية بالحدود مع ارض الصومال حيث جرى نقل الجثتين من قبل طاقم السفينة الى سواحل شقره لتسليم الجثتين لاهل الضحايا الذين فارقوا الحياة نتيجة الجوع والعطش.

وأكد المصدر أن الصيادين الثلاثة لم يكن لديهم تموين كافي للنجاة كل هذه الايام سوا من مواد غذاية وماء يكفي للمكوث خمسة عشر يوم منذ اختفاء قاربهم وضياعهم في عرض البحر.

وأثارت الحادثة صدمة كبيرة لدى الكثير من سكان احور كون الصيادين الثلاثة من ابناء المديرية الساحلية ويعرف عنهم الخلق الرفيع.

وتابعت عدن تايم فقدان الصيادين الثلاثة منذ عصر الاحد 26 يناير الماضي واختفى اثرهم في البحر حتى العثور عليهم الاحد 9 فبراير 2020م.

فارقوا الحياة جوعا وعطشا .. القصة الكاملة للعثور على صيادين اختفى أثرهم منذ اسابيع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فارقوا الحياة جوعا وعطشا .. القصة الكاملة للعثور على صيادين اختفى أثرهم منذ اسابيع، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فارقوا الحياة جوعا وعطشا .. القصة الكاملة للعثور على صيادين اختفى أثرهم منذ اسابيع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق