مدير مياه عدن يطلع على احتياجات شبكات المياه والصرف الصحي بمديرية الشيخ عثمان

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت

اطلع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن المهندس فتحي السقاف،اليوم، على أوضاع شبكات المياه والصرف الصحي بعدد من مناطق مديرية الشيخ عثمان، تمهيداً لاتخاذ المعالجات الممكنة لضمان تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بتلك المناطق.

وطاف المهندس السقاف ومعه عدد من المعنيين بعدد من أحياء ومناطق الممدارة وعبدالقوي في الشيخ عثمان، وتعرف على احتياجات ومتطلبات سكان تلك المناطق والمعالجات المطلوبة لحل مشاكل عدم وصول المياه وطفح مياه الصرف الصحي، وبالتالي القضاء على انتشار البعوض الناقل للأمراض والحميات.

وأكد المهندس السقاف، حرص المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن على القيام بواجباتها ومسؤولياتها الملقاة على عاتقها على أكمل وجه وفقاً للإمكانيات المتاحة، من خلال العمل على تقديم الخدمات للمواطنين ..داعياً الجميع إلى تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل التغلب على الصعوبات وضمان تحسين خدمتي المياه والصرف الصحي بالشكل المناسب لكافة المواطنين.

مدير مياه عدن يطلع على احتياجات شبكات المياه والصرف الصحي بمديرية الشيخ عثمان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير مياه عدن يطلع على احتياجات شبكات المياه والصرف الصحي بمديرية الشيخ عثمان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير مياه عدن يطلع على احتياجات شبكات المياه والصرف الصحي بمديرية الشيخ عثمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق