مفاوض انتقالي بالسعودية: يجب الوقوف بحزم تجاه هذه الممارسات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن دعا عضو وفد التفاوض الخاص بالمجلس الانتقالي الجنوبي في السعودية عدنان الكاف الى ضرورة الوقوف بحزم تجاه الممارسات التي تعرقل تنفيذ اتفاق الرياض.

وقال في تغريدات على صفحته في تويتر رصدتها عدن تايم: "‏للتذكير: إن اتفاق الرياض قد نص على مباشرة رئيس الوزراء لعمله في عدن لتحقيق هدف واحد وهو تفعيل المؤسسات وصرف المرتبات وتحسين الخدمات أما باقي الوزراء فهم في حُكم تصريف الأعمال و يُمنع عليهم القيام بكل ما من شأنه تغيير الوضع القائم".

واضاف الكاف: "بدلًا عن الالتزام بنص وروح اتفاق الرياض، يقوم العديد من الوزراء بإصدار كم هائل من قرارات التعيين والترقية في مؤسسات الدولة المدنيه والعسكريه والمحلية لخلق واقع جديد يؤدي إلى عرقلة تطبيق اتفاق الرياض".

واكد في ختام تغريداته: "يجب الوقوف بحزم أمام هذه الممارسات ولجم كل ما من شأنه عرقلة حُسن التنفيذ، فالاتفاق يجب أن يُقرأ كوحدة متكاملة وغير مجزأة".

يأتي ذلك وسط احتدام التراشقات الاعلامية وتبادل الاتهامات بين الحكومة والانتقالي بشأن اتفاق الرياض الذي لم ترى بنوده النور حتى اليوم وسط استئناف التنظيمات الارهابية لنشاطاتها مؤخرا في مناطق متوترة سيطرت عليها قوات حكومية مؤخرا في كلا من شبوة وأبين.

مفاوض انتقالي بالسعودية: يجب الوقوف بحزم تجاه هذه الممارسات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاوض انتقالي بالسعودية: يجب الوقوف بحزم تجاه هذه الممارسات، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاوض انتقالي بالسعودية: يجب الوقوف بحزم تجاه هذه الممارسات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق