الميلشيات الإخوانية تستحوذ على القطاع الصحي وتنهب مقدرات الدولة في مناطق سيطرتها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اخبار وتقارير

2bbf6b408d.jpg

الخميس - 13 فبراير 2020 - الساعة 12:05 م

0c68aadfb1.jpg

عدن تايم / متابعات


منذ بسط سيطرتها على عدد من المحافظات، تعمَّدت الميليشيات الاخوانية قطع جميع الخدمات الصحية سواء الخدمات الأساسية أو الثانوية، مكتفية بنهب مقدرات الدولة ومواردها وتسخيرها لخدمة مجهودها الحربي الوهمي والميليشياوي وزيادة أرصدة التنظيم وقياداته.

وهيمنت الميليشيات الاخوانية على القطاع الطبي في محافظتي تعز ومأرب عن طريق تهميش وفصل الكوادر والموظفين ممن يعارضون أفكارها وتعيين أتباعها من المحافظتين حيث معقلها الرئيسي والعسكري لتتفرغ بعدها لنهب ممتلكات المواطنين والتجار وفرض الإتاوات والضرائب وإقفال مشاريعهم وشركاتهم في حالة عدم رفد الجبهات الاخوانية.

وأحدثت الجرائم الاخوانية انهيارًا في المنظومة الصحية والاعتداء المسلح على المستشفيات والتسلط على كل المساعدات الطبية والدوائية في تعز ومأرب، ومنع دخول المستلزمات الطبية والأدوية المنقذة للحياة خصوصاً لذوي الأمراض المزمنة، ما أسفر عن حرمان ملايين السكان من الرعاية الصحية الأساسية والإنسانية والغذائية.


119b0acf86.jpg
2589fcb15d.jpg

2fe775a50b.jpg

شاهد ايضا


ad15252001.jpg


8f3837d986.jpg 444fd6c0e8.jpg

الميلشيات الإخوانية تستحوذ على القطاع الصحي وتنهب مقدرات الدولة في مناطق سيطرتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الميلشيات الإخوانية تستحوذ على القطاع الصحي وتنهب مقدرات الدولة في مناطق سيطرتها، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الميلشيات الإخوانية تستحوذ على القطاع الصحي وتنهب مقدرات الدولة في مناطق سيطرتها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق