عدن.. مأمور المنصورة يقتحم مركز 22 مايو الجراحي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن كشفت مصدر مسؤول في مركز 22 مايو الجراحي بالعاصمة عدن، حقيقة اقتحام  مدير عام المديرية محمد البري للعيادات الخارجية في المركز بزعم اعادة افتتاح مجمع المنصورة .

واكد المصدر ان المجمع يعمل منذ الاسبوع الماضي عقب اعادة تشغيله من قبل الطواقم الدبية لمستشفى 22 مايو، قبل ان يتفاجئ الطاقم بمدير المديرية يعلق يافطة اعادة افتتاحه بعد اسبوع من تدشين العمل فيه.

واستنكر ذات المصدر اقدام مدير مديرية المنصورة ومدير الصحة في المديرية باقتحام المركز وتعليق لافته داخل العيادات الخارجية وتداول خبر افتتاح العيادات الخارجية (المجمع سابقا)، مؤكدا ان المركز يعمل بشكل متواصل ويجب محاسبة تلك الاطراف التي قامت بمثل هذه التصرفات غير المسؤولة.

وكانت عدن تايم نشرت الاسبوع الماضي صورا للمجمع عقب استئناف الطواقم الطبية في مستشفى 22 مايو الجراحي بالعاصمة عدن، عملها فيه، عقب اغلاقه السبت الماضي لإجراء عملية تعقيم لمبنى المستشفى بعد وفاة حالة اشتباه بفيروس كورونا.
واستحدثت إدارة المستشفى خيمتين خارجيتين لاستقبال الحالات المرضية وفرزها وعزل الحالات المشتبهه بإصابتها بفيروس كورونا مؤقتا لإحالتها لمراكز العزل المعتمدة.
وشكت مصادر عاملة في المشفى من عدم تلقيه أي دعم من قبل وزارة الصحة او المنظمات لمواجهة فيروس كورونا، اسوة ببقية المستشفيات التي تم دعمها من تجهيزات طبية ومستلزمات ماعدا ماقدمته الوزارة من بعض مستلزمات الوقاية الذاتيه، مؤكة انها غير كافية.

عدن.. مأمور المنصورة يقتحم مركز 22 مايو الجراحي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدن.. مأمور المنصورة يقتحم مركز 22 مايو الجراحي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدن.. مأمور المنصورة يقتحم مركز 22 مايو الجراحي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق