محافظ المهرة يدشن توزيع الإعانات النقدية الشهرية ل 262 من ذوي الاحتياجات الخاصة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
دشن محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم، مشروع توزيع الإعانات النقدية الشهرية لذوي الاحتياجات الخاصة بمبلغ إجمالي 15 مليون و 720 ألف ريال، لحوالي 262 حالة من منتسبي جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً من مختلف مديريات المهرة، وذلك تحت إشراف مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل وبتمويل من السلطة المحلية.

وأكد محافظ المهرة، حرص السلطة المحلية على تسخير كافة الإمكانيات لدعم فئة المعاقين وتأهيلهم ليمارسوا حياتهم بشكل طبيعي أسوة بغيرهم كواجب وطني وإنساني وكحق من حقوقهم .. ووجه مكتب الصحة بالتعاقد مع أخصائيين للعمل في مركز الشفاء للعلاج الطبيعي وتقديم الخدمات الصحية اللازمة للمعاقين وتوفير جميع احتياجات المركز.

من جانبه أشاد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمهرة فايز بلحاف، بالسلطة المحلية في دعم فئة المعاقين ماديا ومعنويا، داعياً منظمات المجتمع المدني والجهات الداعمة والمانحين إلى دعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة كونهم أكثر الفئات حاجةً وظروفهم المادية صعبة جداً.

بدوره ثمن رئيس الجمعية سالم مرزوق، دعم السلطة المحلية وتقديمها الإعانات النقدية وصرف بطاقات العلاج المجاني للمعاقين في المستشفيات والمراكز الصحية بالمهرة .. مستعرضا الخدمات التي يقدمها مركز الشفاء للعلاج الطبيعي لمساعدة المعاقين وتدريبهم على الحركة، وتوعية عائلات المعاقين بكيفية التعامل مع أبنائهم.

محافظ المهرة يدشن توزيع الإعانات النقدية الشهرية ل 262 من ذوي الاحتياجات الخاصة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ المهرة يدشن توزيع الإعانات النقدية الشهرية ل 262 من ذوي الاحتياجات الخاصة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ المهرة يدشن توزيع الإعانات النقدية الشهرية ل 262 من ذوي الاحتياجات الخاصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق