عدن .. السلطة المحلية تشيد بجهود الحزام الامني في حملة إزالة العشوائيات وتنظيم الأسواق

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

اشاد مدير عام مديرية الشيخ عثمان الاستاذ / فهيم عوض عباد بقوات القطاع الثامن حزام الشيخ عثمان وصندوق النظافة التحسين عدن بالمواقف الايجابية والمشرفة وجهودهما في مساندة السلطة المحلية بالمديرية في حملة النظافة وازالة البسطات والعشوائيات وفتح الطرقات الحفاظ على المظهر الجمالي العام للاسواق وشوارع المديرية.

جاء ذلك من خلال تواصل اعمال حملة النظافة وازالة البسطات والاكشاك العشوائية وفتح الطريق العام في سوق القات فرزة الهاشمي بالشيخ عثمان والتي ينفذها عمال قسم العوائق بالاشغال العامة بالمديرية وقوات القطاع الثامن الحزام الامني الشيخ عثمان بقيادة النقيب /كرم المشرقي واشراف الاخ / محمد علي عون رئيس قسم العوائق بالاشغال العامة بالمديرية لرفع البسطات والاكشاك العشوائية ورفع القمامة وفتح الطريق في سوق القات امام فرزة الهاشمي

واكد مدير عام المديرية فهيم عباد على استمرار الحملة لرفع البسطات والاكشاك والمفارش من الاسواق والشوارع مجددا عزم قيادة السلطة المحلية بالمديرية القضاء على كل المظاهر العشوائية المشوهة للمظهر الجمالي والحضاري العام لشوارع واسواق المديرية .

واشاد عباد مدير المديرية بجهود قيادة صندوق النظافة والتحسين عدن ممثلة بمديرها التنفيذي المهندس/ قائد راشد انعم بتوفير الاليات والشيولات المشاركة في حملات النظافة وكذا قيادة وافراد القطاع الثامن حزام الشيخ عثمان النقيب /كرم المشرقي للاسهام الفاعل في الحملة المستمرة للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للاسواق وشوارع المديرية .

عدن .. السلطة المحلية تشيد بجهود الحزام الامني في حملة إزالة العشوائيات وتنظيم الأسواق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدن .. السلطة المحلية تشيد بجهود الحزام الامني في حملة إزالة العشوائيات وتنظيم الأسواق، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدن .. السلطة المحلية تشيد بجهود الحزام الامني في حملة إزالة العشوائيات وتنظيم الأسواق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق