مع توسع رقعة الاحتجاجات أمام معسكر التحالف بعدن.. دعوات جنوبية للانتقالي بتعليق مفاوضاته بالرياض مؤقتا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن اطلق صحفيون وناشطون جنوبيون دعوات ومطالبات على شبكات التواصل الاجتماعي، للمجلس الانتقالي الجنوبي بتعليق مشاركته في مفاوضات الرياض بشكل مؤقت.

وجاء تلك الدعوات عقب توسع الاحتجاجات والاعتصامات امام معسكر التحالف العربي بالعاصمة عدن من قبل منتسبي ومتقاعدي القطاع العسكري والامني بسبب عدم صرف مرتباتهم الشهرية لمدة خمسة أشهر على التوالي.

وتوسعت رقعة الاحتجاجات مع نصب خيام اعتصام مفتوح امام معسكر ومقر قوات التحالف العربي بمديرية البريقة غربي عدن خلال اليومين الماضيين، وسط صمت مريب وتعنت صريح من الحكومة اليمنية التي تنصلت عن مسؤولياتها وحرمت الالاف من منتسبي ومتقاعدي الجيش من مرتباتهم منذ خمسة اشهر.

ووجه صحفيون وناشطون جنوبيون على منصات التواصل الاجتماعي دعوات لقيادة المجلس الانتقالي باتخاذ موقف صريح ومعلن تجاه هذا التعذيب والحرمان الممنهج الذي يتعرض له منتسبي ومتقاعدي الجيش والامن، من خلال اعلان تعليق مفاوضات الرياض مؤقتا.

كما طالبوا التحالف العربي بقيادة السعودية بموقف جاد وحازم بهذا الشأن الهام والذي يمس اهم وأبرز مصدر دخل لاف المواطنين باليمن، وجددوا مطالبتهم للتحالف بعدم ادراج المرتبات الشهرية ضمن اي تفاهمات سياسية تجرى بشأن اتفاق الرياض.

مع توسع رقعة الاحتجاجات أمام معسكر التحالف بعدن.. دعوات جنوبية للانتقالي بتعليق مفاوضاته بالرياض مؤقتا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مع توسع رقعة الاحتجاجات أمام معسكر التحالف بعدن.. دعوات جنوبية للانتقالي بتعليق مفاوضاته بالرياض مؤقتا، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مع توسع رقعة الاحتجاجات أمام معسكر التحالف بعدن.. دعوات جنوبية للانتقالي بتعليق مفاوضاته بالرياض مؤقتا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق