رئيس الجمهورية يعزي في اتصال هاتفي محمد اللوزي بوفاة والده

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحمد حسن اللوزي، عزاه وكافة أفراد أسرته بوفاة والده المناضل حسن اللوزي عضو مجلس الشورى الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالإبداع الثقافي والنضال الوطني.

وأشار رئيس الجمهورية خلال الاتصال، إلى المحطات التاريخية والنضالية والسياسية والدبلوماسية والأدبية والثقافية التي جسدها الفقيد خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء خدمة لوطنه ومجتمعه من خلال تقلده عدداً من المناصب القيادية بينها وزيراً للاعلام وسفيراً لدى المملكة الأردنية الهاشمية وعضواً في مجلس الشورى وغيرها من المناصب القيادية التي شغلها.

ولفت فخامته ،الى ان الفقيد اللوزي أثرى الساحة الثقافية والأدبية بأعمال خالدة ستظل مدرسة ينهل منها الكتاب والأدباء والشعراء الشباب فنون الحرف وجمال الكلمة وعبق التاريخ والحضارة ..مشيداً بمواقفه الوطنية الخالدة دفاعاً عن الجمهورية والثورة والوحدة ورفضه لانقلاب المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً.

وقال فخامة الرئيس " لقد كان الفقيد اللوزي شجاعاً في مواقفه الوطنية التي لا يساوم فيها، وصوتاً للحرية والديمقراطية، وحرفاً من حروف الابداع والثقافة والفكر، ومثالاً للمسؤول المتفاني في عمله الموكل إليه في المجال الأدبي والثقافي والإعلامي والدبلوماسي ".

وعبر رئيس الجمهورية عن أحر التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم.. سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، وان يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

رئيس الجمهورية يعزي في اتصال هاتفي محمد اللوزي بوفاة والده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يعزي في اتصال هاتفي محمد اللوزي بوفاة والده، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يعزي في اتصال هاتفي محمد اللوزي بوفاة والده.

أخبار ذات صلة

0 تعليق