وفاة العميد جعفر بن سالم بن كده مدير أمن سيئون

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن نعى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري العميد / جعفر بن سالم بكده مدير إدارة الأمن بمديرية سيئون و الذي وافاه الأجل صباح اليوم بعد مسيرة حافلة بالعطاء الأمني الوطني .

و أعرب الوكيل الكثيري عن عميق حزنه و أسفه برحيل الفقيد ، الذي يعد من خيرة الكوادر الامنية التي قضت حياتها في السلك الأمني و الشرطوي و قائد نضالي مشهود له بالشجاعة و التفاني و الإلتزام في اداء مهامه التي أوكلت له ، و حظي باحترام قيادته و زملاءه و جنوده و المواطنين .

و قال الكثيري أن حضرموت عموماً و مديرية سيئون على وجه الخصوص خسرت قائداً أمنياً ذو خبرة و بسالة عمل في أحنك الظروف و المنعطفات و ساهم في الحفاظ على السلم العام و الاجتماعي و القبض على العديد من المجرمين و كان خير منفذ للخطط الامنية لاسيما في المناسبات العامة و الوطنية في عاصمة وادي حضرموت مدينة سيئون .

و نقل وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش تعازيه القلبية الصادقة لأبناء الفقيد وأسرته و قيادة الأمن و الشرطة بالوادي و الصحراء و زملاء الفقيد و محبيه ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

انا لله و انا اليه راجعون

وفاة العميد جعفر بن سالم بن كده مدير أمن سيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة العميد جعفر بن سالم بن كده مدير أمن سيئون، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة العميد جعفر بن سالم بن كده مدير أمن سيئون.

أخبار ذات صلة

0 تعليق