الربان عبود خواجه يطرب مستمعي اذاعة هنا عدن في برنامج سهرة العيد - استمع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن من فاتن أسكندر :

استضافت إذاعة هنا عدن ربان الاغنية الجنوبية الفنان عبود خواجه وبمعية الفنانة الشابة شجون اليافعي، مساء أمس، ضمن برنامج "سهرة العيد" الذي يبث مساء كل يوم خلال ايام عيد الأضحى المبارك.

وفي مستهل اللقاء، هنأ الفنان عبود خواجه ابناء العاصمة عدن والجنوب بحلول عيد الأضحى المبارك متمنيا التوفيق لمحافظ محافظة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس بمناسبة المنصب الجديد.

وخلال اللقاء الذي جاء عبر مكالمة هاتفية، ذكر الفنان عبود خواجه أنه سعيد جداً بهذه الاستضافة حيث قدم بهذه المناسبة الفنية العديد من الاغاني منها اغنية جديدة من توزيع عبدالسلام الجُبلي وكلمات احمد فدعق كما دندن بالاغنية المعروفة الى بندر عدن باسير سيره من كلمات والحانه احمد فضل القمندان.

وتحدث الفنان عبود خواجه في رده حول اسباب غياب الانتاج الغنائي الجديد الى ضعف الامكانيات مشيرا الى ضرورة أن يكون هناك دعم للشباب لتشجيعهم في ضل الظروف الصعب التي نعيشها، مقدما بذلك مساهمة كدعم لعشرة من الفنانين الشباب من ذوي الاصوات الجميلة لتسجيل اغنياتهم الجديدة.

وكشف الفنان عبود خواجه للجمهور عبر اذاعة هنا عدن عن بعض اعماله في عام ٢٠٢٠م منها اغنية خاصة من كلمات المحضار والحان علوي باعطوه اضافة الى اغنية اخرى يجري التجهيز لها من اعمال اسامة محبوب وكلمات الشلهوب والحانه، كما يجري اعداد اغنية ثالثة من كلمات الشاعر الكازمي منوهاً أنه تم الاتفاق مع شركة روتانا من أجل انتاج تلك الاغاني خلال الفترة القادمة.

وفي ختام اللقاء، قام الفنان خواجه بغناء اغنية أنا بداية عمري للفنان الراحل احمد بن احمد قاسم، متمنيا في كلمته الاخيرة بالتوفيق والنجاح لكل طاقم الاذاعة وأن يعيد هذا العيد اعوام واعوام بالخير والصحة والسلامة.

هذا وتحدثت ضيفة الحلقة في الاستوديو الفنانة شجون يافعي عن مشوارها الفني وجديد أعمالهما بالاضافة لعدد من القضايا الفنية المحلية، وثمنت الفنانة شجون اليافعي وجودها في اذاعة هنا عدن معتبرة ذلك خطوة مميزة في مسيرتها الفنية البسيطة.

وأثناء الحلقة غنت الفنانة شجون اليافعي العديد من الأغاني كما شاركت الفنان عبود خواجه اغنية ليختتم بعد ذلك اللقاء بالاتفاق على مساعدة عدد من الفنان الشباب.

الجدير ذكره أن برنامج سهرة العيد سيعرض عدد من الحلقات الفنية الخاصة ضمن الباقة العيدية التي تبث عبر أثير اذاعة هنا عدن وكانت هذه الحلقة من تقديم الاعلامي المتألق ايمن امين وإعداد الاعلامي المعروف محمد انور العدني، وتنفيذ المخرج موفق جميل.

يمكنكم الإستماع إلى السهرة عبر الرابط التالي:

الربان عبود خواجه يطرب مستمعي اذاعة هنا عدن في برنامج سهرة العيد - استمع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الربان عبود خواجه يطرب مستمعي اذاعة هنا عدن في برنامج سهرة العيد - استمع، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الربان عبود خواجه يطرب مستمعي اذاعة هنا عدن في برنامج سهرة العيد - استمع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق