الطقس المتوقع في عدن وبقية المحافظات اليمنية غدا السبت

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن نشرت مراكز الارصاد الجوية اليمنية في كلا من العاصمة عدن وصنعاء، نشرات الطقس المتوقع ليوم غد السبت في عدن والمحافظات اليمنية.

ووفقا لنشرة مركز ارصاد عدن فأن التوقعات تشير الى طقس غائم جزئيا مع احتمالية هطول امطار رعدية في اوقات الليل والصباح الباكر.

واشارت نشرة مركز ارصاد صنعاء ان المرتفعات الجبلية ستشهد "اجواء غائمة جزئياً الى غائمة والفرصة لازالت مهيئة لهطول امطار رعدية متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية ورياح شديدة على سلسلة المرتفعات الجبلية من صعدة شمالاً الى لحج وتعز جنوباً خصوصاً على المرتفعات الجنوبية الغربية والوسطى لمحافظات (اب ،لحج ،الضالع ،صنعاء ،ذمار وتعز ) تمتد الى اجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات حضرموت شبوة وابين".

وبالنسبة للمناطق الساحلية فستعيش" اجواء غائمة جزئياً الى غائمة والفرصة مهيئة لنشاط السحب الركامية الممطرة على السواحل الغربية و اجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية مع رياح معتدلة تنشط احياناً شمالية غربية الى غربية على السواحل الغربية وجنوبية غربية على السواحل الجنوبية والشرقية".

اما المناطق الصحراوية ستكون "اجواءها غائمة جزئياُ مع فرصة لتشكل خلاياء متفرقة من السحب الركامية الممطرة ورياح شمالية غربية الى غربية معتدلة تنشط احياناً مثيرة للاتربة والرمال".

وفي أرخبيل سقطرى فان الاجواء ستكون" غائمة جزئياً مع رياح موسمية جنوبية غربية نشطة تصل الى 40 عقدة".3cb6b0f062.jpg34c3f02297.jpg

الطقس المتوقع في عدن وبقية المحافظات اليمنية غدا السبت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الطقس المتوقع في عدن وبقية المحافظات اليمنية غدا السبت، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الطقس المتوقع في عدن وبقية المحافظات اليمنية غدا السبت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق