وكيل محافظة تعز تطلع على الخدمات الصحية بالمستشفى اليمني - السويدي ومركز الأمل للأورام

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعز - سبأنت :
اطلعت وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية الدكتورة ايلان عبدالحق، اليوم، على مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى بالمستشفى اليمني - السويدي للأمومة والطفولة.

وتعرفت الدكتورة ايلان، على احتياجات عدد من أقسام المستشفى وخاصة التي تحتاج إلى الدعم والترميم .. مشيدة بجهود الطاقم الطبي والفني والإداري والعاملين في المستشفى رغم شحة الامكانات .. موجهة مدير عام مكتب الصحة في تعز بالعمل على سرعة توفير وسائل الحماية الشخصية للطواقم الطبية والمستلزمات والاحتياجات اللازمة للمستشفى.

وفي السياق ذاته، اطلعت الدكتورة ايلان، على الخدمات المقدمة لمرضى السرطان بمركز الأمل للأورام السرطانية .. منوهة بمستوى الأداء والنظام الذي يتميز به المركز والالتزام بالوسائل الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا بين المرضى والعاملين في المركز أثناء العمل.

وكيل محافظة تعز تطلع على الخدمات الصحية بالمستشفى اليمني - السويدي ومركز الأمل للأورام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل محافظة تعز تطلع على الخدمات الصحية بالمستشفى اليمني - السويدي ومركز الأمل للأورام، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل محافظة تعز تطلع على الخدمات الصحية بالمستشفى اليمني - السويدي ومركز الأمل للأورام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق