كيف قرأ اعلاميون جنوبيون مستقبل ثامن محافظ لعدن "لملس"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اخبار عدن

f0cf884368.jpg

الخميس - 13 أغسطس 2020 - الساعة 08:05 م

529d6b0173.jpg

عدن تايم/استماع/رعد الريمي

قرأ عدد من الإعلاميون واقع المحافظ الجديد بكثير من التشاؤم واجمعوا أنه لن يستطيع تقديم شيء مالم يقف الامر على توجه وقرار سياسي يحث القواعد السماح للمحافظ الجديد بالعمل و انتشال واقع محافظة عدن.
جاءت تصريحات الإعلاميين في لقاءات لقناة الغد المشرق شارك فيها كلا من الإعلامي أنور التميمي رئيس تحرير موقع جولدن نيوز، والإعلامي نبيل سعيد الإعلامي بقناة الغد المشرق، ونائب رئيس تحرير صحيفة الأيام باشرحيل هشام.
و قال رئيس تحرير موقع جولدن نيوز أنور التميمي أن المحافظ الجديد يواجه مشكلة إدارية مستفحلة وفساد مرتبط بشكل مباشر في الرئاسة انعكس على جميع المؤسسات الخدمية بعدن بما فيها خدمة الكهرباء والمياه.
ولفت التميمي بقوله أن السؤول المحوري هو هل تسمح هذه القوى بأن يحدث المحافظ الجديد تحسن في الخدمات، مضيف برغم عدم تفاؤلي، مالم يكن هناك حل سياسي وهذا الرأي ليس تشاؤم وانما قراءة واقع وخاصة وان هذه الوجوه والشخصيات هي ذاتها مازالت ممسكة بزمام الأمور وخاصة الأمور المالية والخدمية .
من جهته قال الإعلامي في قناة الغد المشرق نبيل سعيد نحن اليوم أمام خامس حكومة منذٌ عشر سنوات ومنذُ ما يسمى بثورة الشباب(حكومة باسندوة، حكومة خالد بحاح، حكومة بن دغر، حكومة معين ، واليوم الحكومة الخامس أيضا معين).
وأضاف كما ان المحافظ الجديد "لملس" سيكون ثامن محافظ لعدن خلال فترة قصيرة جدا ومنذُ ان تم تعيين هادي رئيس.
وفي السياق علق نائب رئيس تحرير صحيفة الأيام باشراحيل هشام باشرحيل إلى ان أداء المحافظ يتوقف على ما يتوفر له من سلطات وصلاحيات من جميع الأطراف الموقعة على اتفاق الرياض، مضيف وإذا ما توفرت له الميزانية للقيام بالإصلاح ما فسد خلال الست السنوات الماضية.
وأضاف باشراحيل إلى أن هذه الامر يجب ان يستدعى وبقوة وخاصة وان اغلب المحافظة لعدن السابقين تم تعيينهم بدون ميزانية ولم يستطيعوا القيام بشيء وان الامر مرهون بحسن النوايا من قبل أطراف القوى ومقدار الدعم الذي سيحظى به المحافظ الجديد من الأطراف السياسية.


174ca01b0c.jpg
d15d1522ce.jpg

b332958a5c.jpg

شاهد ايضا


18ed900136.jpg

212601d13b.jpg


184f24c21e.jpg e5c251f738.jpg

كيف قرأ اعلاميون جنوبيون مستقبل ثامن محافظ لعدن "لملس" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيف قرأ اعلاميون جنوبيون مستقبل ثامن محافظ لعدن "لملس"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيف قرأ اعلاميون جنوبيون مستقبل ثامن محافظ لعدن "لملس".

أخبار ذات صلة

0 تعليق