"تفوقت فاحترمها العدو قبل الصديق " ..قيادات في الانتقالي تتفاعل مع جهود الامارات لوقف ضم الاراضي الفلسطينية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اخبار وتقارير

30fb404789.jpg

الجمعة - 14 أغسطس 2020 - الساعة 03:45 م

ac139ab7bf.jpg

عدن تايم - خاص :

قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة ان دولة الامارات تفوقت فاحترمها العدو قبل الصديق .
وفي تغريدة له على شبكة التواصل الاجتماعي توتير قال شطارة " بعيدا عن الضجيج وصلوا إلى الفضاء،وبصمت أطلقوا مسبار الامل إلى المريخ ،وفجأة يضعوا أسم بلدهم كأول دولة عربية تنتجت الطاقة بإستخدام مفاعل براكة النووي ، ثم بمكالمة هاتفية لواشنطن وتل أبيب يوقفوا ضم إسرائيل لاراضي فلسطينية جديدة..تفوقت الإمارات فاحترمها العدو قبل الصديق " .

الى ذلك علق عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي على التلويح التركي بسحب سفير انقرة من ابوظبي ردا على التقارب الاماراتي الاسرائيلي .
وقال العولقي في تغريدة له : هناك سفارة إسرائيلية في أنقرة وقنصلية في إسطنبول وأكبر تعاون تجاري لإسرائيل في الشرق الأوسط مع تركيا ويتجاوز خمسة مليار دولار سنويا ثم تأتي تركيا وتزايد باسم فلسطين أما إيران فتتحدث عن القدس وتدمر لبنان وسوريا والعراق واليمن وتقتل منهم مئات الآلاف.
واختتم تغريدته بالقول " يا زمان العجايب وش بقى ما ظهر!" .


99a828c80f.jpg
355e0f4a34.jpg

5afdae6055.jpg

شاهد ايضا


ba75ed7209.jpg

e19499114f.jpg


392a59b62a.jpg 3a705a8ba2.jpg

"تفوقت فاحترمها العدو قبل الصديق " ..قيادات في الانتقالي تتفاعل مع جهود الامارات لوقف ضم الاراضي الفلسطينية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "تفوقت فاحترمها العدو قبل الصديق " ..قيادات في الانتقالي تتفاعل مع جهود الامارات لوقف ضم الاراضي الفلسطينية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "تفوقت فاحترمها العدو قبل الصديق " ..قيادات في الانتقالي تتفاعل مع جهود الامارات لوقف ضم الاراضي الفلسطينية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق