مصادر خاصة تكشف لعدن تايم عن قرارات واجراءات حاسمة لمحافظ عدن احمد لملس

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أفادت مصادر سياسية خاصة مقربة من محافظ عدن احمد حامد لملس، ان الاسبوع القادم سيشهد تطورات وتغيرات حاسمة في العاصمة عدن، لاسيما في المكاتب التنفيذية والسلطات المحلية وملف الكهرباء.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة وحصرية لصحيفة عدن تايم امس الثلاثاء وتم نشرها في عددها الصادر اليوم الاربعاء ان محافظ عدن يعتزم اتخاذ قرارات وتنفيذ اجراءات حاسمة الاسبوع القادم، ومنها تغيير مدراء المديريات الثمان في عدن، وتكليف اخرين، فضلا عن اجراءات وقرارات اخرى في المكاتب التنفيذية والسلطات المحلية.

واشارت ان محافظ عدن يعتزم اجراء تغييرات جذرية واجتثاث بؤر الفساد في المحافظة ومكاتبها التنفيذية لاسيما بعد اكتشافه مدى القصور والاهمال والفساد المتفشي، لافتة ان هناك مساعي من اطراف معروفة داخل الحكومة وادواتها المنتشرة في عدن لافشال المحافظ لملس وعرقلة جهوده ومساعيه لتحسين المدينة وخدماتها.

وبشأن الكهرباء اوضحت المصادر ذاتها ان لملس استدعى مدير عام مؤسسة كهرباء عدن مجيب الشعبي الذي كان معتكفا في منزله منذ رمضان الماضي، واجتمع معه في ديوان المحافظة امس الثلاثاء، واتفقا على جملة من الاجراءات التي سيتم تنفيذها على الفور للبدء بتحسين الخدمة، فضلا عن اجراءات وقرارات وتغييرات اخرى ستطال قيادة مؤسسة كهرباء عدن ومدراء اداراتها ومحطاتها.

وجددت المصادر تأكيدها ان هناك خطة اصلاح وتحسين شاملة يعتزم لملس البدء بتنفيذها، وسيلمس اهالي عدن تأثيراتها الاسبوع القادم، وما يليها، مؤكدة ان هناك دعوات ومطالبات للحكومة بسرعة تأمين وتوفير وقود الكهرباء بشكل مؤقت وعاجل، على ان يتم معالجة تلك المشكلة بشكل جذري خلال الايام القادمة.

وعادت المصادر تتحدث عن جهود حثيثة بذلها المحافظ لملس لادخال جزء من محطة عدن الجديدة 264 ميجاوات، للخدمة خلال الايام القادمة، ولفتت ان سفينة تحمل ابراج المحطة ستصل عدن خلال الايام القليلة القادمة، وسيتم البدء فورا بتركيبها واستكمال تجهيز المحطة لتدشين ادخال جزء منها للخدمة.

واختتمت المصادر بالقول ان محافظ عدن يبذل جهود مضاعفة لانتشال عدن من وضعها الحالي، رغم وجود بعض العراقيل المفتعلة التي تسعى لإعاقة التنمية في عدن وافشالها محافظها لملس، من خلال اشغاله بملفات ومشاكل عديدة مفتعلة بات الجميع على اطلاع عليها.

يذكر ان محطة باجرش المستأجرة في خورمكسر استلمت دفعة من مولداتها الجديدة وعددها 17 مولد، بقدرة اجمالية تصل الى 20 ميجاوات، وسيتم تركيبها وادخالها للخدمة تدريجيا بدءا من الاربعاء، لرفع القدرة التوليدية في المحطة الى 65 ميجاوات.

وكان لملس منذ عودته الى عدن وتسلم مهام المحافظة، دشن العديد من المشاريع التنموية الممولة من البرنامج السعودي للتنمية ومنها افتتاح عدد من ابار المياه لتوسعة تغذية عدن بالمياه وتغطية كافة متطلبات واحتياجات المواطنين من المياه، فضلا عن تدشين ووضع حجر الاساس لمشاريع اخرى في قطاعات حيوية اهمها التعليم والصحة والرياضة.

مصادر خاصة تكشف لعدن تايم عن قرارات واجراءات حاسمة لمحافظ عدن احمد لملس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر خاصة تكشف لعدن تايم عن قرارات واجراءات حاسمة لمحافظ عدن احمد لملس، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر خاصة تكشف لعدن تايم عن قرارات واجراءات حاسمة لمحافظ عدن احمد لملس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق