قائد حزام الصبيحة يزور مواطن اصيب باطلاق نار بنقطة امنية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اخبار محافظات اليمن

d25103f9a9.jpg

الخميس - 17 سبتمبر 2020 - الساعة 12:40 م

35a2f78b23.jpg

عدن تايم - خاص:

قام القائد العام للحزام الامني محور الصبيحة عصر امس وضاح عمر سعيد بزيارة إلى مستشفى صابر للاطمئنان على صحة المواطن المصاب سعيد محمد هادي والذي اصيب في أحد نقاط الحزام الامني بمديرية طور الباحة بعد رفض سائق السيارة التوقف للتفتيش.
واصيب الجريح أثناء تواجده بسيارة هيلوكس غمارتين مرت مسرعة رافضة التفتيش وهي في طريقها من تعز إلى عدن بعد رفضها التوقف أمام النقطة لمعرفة ماتحتويه كراتين كانت تستقلها وعقب مرورها مسرعة فوق افراد النقطة الامنية رغم ملاحقة افراد للسيارة وتتبعها لاكثر من خمسة عشر متر م ما استدعى بأحد افراد النقطة باطلاق طلقة تسببت باصابة الراكب سعيد محمد هادي باصابة خفيفة والذي اسعف مباشرة من قبل قيادة قطاع الحزام بطور الباحة إلى مستشفى صابر بالعاصمة عدن ويتلقى العلاج فيها وحالته مستقرة .
وقال المتحدث الاعلامي لحزام الصبيحة: نؤكد بان حالة المصاب مستقرة والقائد العام على تواصل مع اهله وقبيلة المصاب وهناك تفهم للأمر من قبيل اهالي المصاب بعد إلتزام القائد بمعالجته وحل القضية بالطريقة التي يريدونها اهله قبليا أو قانونيا.. وتحميل قائد السيارة مسؤلية عدم توقفه للتفيش.
ودعا قائد حزام الصبيحة وقادة النقاط الامنية بضرورة تفتيش خضوه كل السيارات للتفتيش.. داعيا السائقين لضرورة التفتيش لتفادي اي اجراءات امنية.


232939454e.jpg
1a0d77cc66.jpg

4a165773aa.jpg

شاهد ايضا


6dc469dfeb.jpg

d29fd46d86.jpg


c380cb9526.jpg 13d654e47d.jpg

قائد حزام الصبيحة يزور مواطن اصيب باطلاق نار بنقطة امنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد حزام الصبيحة يزور مواطن اصيب باطلاق نار بنقطة امنية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد حزام الصبيحة يزور مواطن اصيب باطلاق نار بنقطة امنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق