دعوة للمشاركة في فعالية الوفاء لفقيد إعتصام الجيش الجنوبي "الطيار الصبيحي"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

وجه رفقاء وزملاء الفقيد العقيد طيار عبدالعزيز الصبيحي، دعوة للمشاركة في فعالية الوفاء للفقيد والتي ستقام صباح غدا الأحد بمخيم إعتصام منتسبي الجيش والأمن الجنوبي امام مقر التحالف العربي بعدن.
وحسب الدعوة ستتضمن الفعالية تشييع رمزي وصلاة الغائب على الفقيد الصبيحي في ساحة الإعتصام امام بوابة مقر التحالف العربي بعدن عند الساعة 9صباحا 20 سبتمبر 2020.

ومساء أمس أصدرت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام، بيان صحفي، دعت فيه عامة العسكريين وجماهير شعبنا بالاحتشاد في ساحة الاعتصام والمشاركة الفاعلة في فعالية الوفاء للفقيد الشهيد الطيار عبدالعزيز الصبيحي المقررة يوم الأحد الموافق 20 سبتمبر 2020م الساعة التاسعة صباحا في مخيم الاعتصام.
وأوضحت أنه ستقام صلاة الغائب يليها مباشره التشييع الرمزي للفقيد الشهيد في مسيرة حاشدة والتي سيحدد مسار سيرها في حينه، ولذلك فاننا نتوجه بالدعوة لاقرباء الفقيد الشهيد الكرام بالتشريف والحضور.

والخميس الماضي توفي العقيد طيار عبدالعزيز الصبيحي الملقب ب(الدامر) في مخيم إعتصام منتسبي الجيش والأمن الجنوبي بعدن، أثر اصابتة بنوبة قلبية المت به جراء القهر والمعاناة وعدم القدره على العلاج.
وأثارت حادثة وفاة العقيد طيار / عبدالعزيز الصبيحي، تعاطف كبير، وردود أفعال تتحدث بالم وحسرة عن الوضع الذي وصل إليه من كانوا بالأمس أساء بناء المؤسستين العسكرية والأمنية في الجنوب.
ودعا سياسيون وصحفيين إلى تناول هذه الحادثة وجعلها قضية رأي عام، تثير مظالم منتسبي الجيش والأمن الجنوبي، وكل المظلومين، والتحرك الفعال من أجل إنهاء معاناة هؤلاء.

*مطالب المعتصمين*

ومنذ أكثر من شهرين يعتصم المئات من منتسبي الجيش والأمن الجنوبي أمام مقر التحالف العربي بعدن، وذلك للمطالبة بحقوقهم المسلوبة ومرتباتهم المتوقفة، ويرفع المعتصمين العديد من المطالب وذلك على النحو التالي:-
1- صرف المرتبات المتراكمة لاربعة اشهر على التوالي مارس ابريل مايو يونيو لعام 2020م وصرفها فورآ دفعة واحده.
2- صرف كافة مرتبات الثمانية الاشهر المتاخرة من الاعوام السابقة 2016م و 2017م او الاعلان عن جدول واضح وصريح لصرفها .
3- صرف كافة مرتبات المنطقة العسكرية الثانية المتاخرة للعام 2020م والاعوام السابقة .
4- انتظام صرف المرتبات نهاية كل شهر دون مماطلة او تسويف .
5- صرف كافة مرتبات عمال المؤسسات والمرافق المدنية الحكومية وتوفير كافة الخدمات الضرورية ومقومة العيش الكريم للشعب .
6- الانفاذ الفوري لقرارات التسوية للمتقاعدين والمسرحين قسرآ وتسوية اوضاع من لم تشملهم قرارات التسوية السابقة .
7- الاهتمام بشؤون واحوال اسر الشهداء والجرحى من خلال صرف مرتباتهم وتقديم لهم كل اوجة الاهتمام والرعاية نظرآ لتضحياتهم .
8- اعلاء قيم التصالح والتسامح وتمتين جسور الثقة والتعايش الجنوبي بما يحافظ على تماسك النسيج الوطني والاجتماعي الجنوبي .
9-توفير كافة الخدمات الضرورية للشعب وفي مقدمتها الكهرباء والمياة والصرف الصحي وغيرها.

ويؤكد المعتصمين على مواصلة احتجاجهم واستمرار التصعيد المتواصل حتى يتم التجاوب وتلبية كافة مطالبهم وفي صدارتها صرف كافة المرتبات.

دعوة للمشاركة في فعالية الوفاء لفقيد إعتصام الجيش الجنوبي "الطيار الصبيحي" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعوة للمشاركة في فعالية الوفاء لفقيد إعتصام الجيش الجنوبي "الطيار الصبيحي"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعوة للمشاركة في فعالية الوفاء لفقيد إعتصام الجيش الجنوبي "الطيار الصبيحي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق