اشادة واسعة بقرارت محافظ عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدر، أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، مساء اليوم قرارات تكليف مدراء لمديريات عدن الثمان، وكذلك مدير عام لمؤسسة المياة، وترصد عدن تايم أبرز التعليقات على هذه القرارات.

وتعليقا على القرارات قال الخبير العسكري العقيد الركن ثابت حسين صالح: "‏القراءة الأولية لخطوة تغيير مأموري (مديري) المديريات في عدن تشير الى أن التغيير جذري وشامل بكل معنى الكلمة...وأنه قد روعي عند اختيار المعينيين الجدد عوامل عديدة وجديدة".

واضاف : "يبدو ان عدنا والجنوب على أبواب عهد جديد بعد عهد مظلم وسنوات عجاف".

من جانبه قال الباحث والمحلل السياسي د.علي صالح الخلاقي : "الجميع هَلَّل فرحاً واستبشروا خيراً بقرارات محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس..ولكي تكتمل الفرحة ننتظر أفعال على الأرض وعلى من شملتهم أو تشملهم التعيينات الجديدة أن يكونوا عند مستوى الثقة وأن يتحملوا مسئولياتهم بجدارة لإحداث تحسن ملموس في أداء أعمالهم وإخراج عدن من معاناتها في كافة المجالات..وسيكون الجميع عوناً لهم".

وقال المحامي يحيى غالب الشعيبي، تعليقا على القرارات : "‏قرارات محافظ عدن احمد لملس بتكليف مدراء مديريات ومدراء عموم مؤسسات خطوة ايجابية تحرك المياه الراكدة في عدن وثانيا تدل هذه الخطوة ان المحافظ مصمم على مواجهة التحديات والتركة الثقيلة" مضيفا : "اختيار المحافظ لطاقم تنفيذي يمكنه من العمل والنجاح ونتمنى على من نالوا ثقة المحافظ يصونوها".

عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وضاح بن عطية، قال : القرارات ‏خطوة انتظرناها طويلا، وهذا التغيير الجذري يأتي في زمن تردت فيه الخدمات إلى أسوأ حالاتها ويتأمل المواطن خيرا بوجود المحافظ الجديد في إعادة عدن إلى عهدها الجميل".

وعلق الإعلامي صلاح بن لغبر على القرارات، وقال : "خطوة محافظ العاصمة عدن ممتازة وتحتاج لتأييد شعبي،والخطوة الأهم في رأيي هي انتزاع قرار حازم بإقالة ومحاسبة وكلاء المحافظة، حيث تكمن بؤرة الفساد الأكبر".

بدوره قال الصحفي أديب السيد : "‏التغييرات الشاملة التي اصدرها محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد لملس.. هي قرارات تصب في الاتجاه الصحيح وتثبت نواياه الصادقة تجاه الاوضاع بعدن".

واضاف : "على الجميع مساعدة المحافظ لملس لانقاذ عدن مما تمر به من معاناة.. والعمل لاجل عدن باخلاص.. تحية للمحافظ للملس.. ونتمنى مواصلة التغيير لكل من يخل بعمله.. والتركيز على اللوبيات المتغلغلة داخل مفاصل الادارات الخدمية وايقافها".

وقال : "نحيي المحافظ لملس على اتخاذه قرارات التغييرات الشاملة.. والتغيير  طبيعي لرفع مستوى العمل والكفاءة والنشاط وضخ دماء جديدة في مفاصل العمل".

بدوره قال الناشط محمد الحسني : "قرار إقالة مدراء مديريات العاصمة عدن قرار صائب و كنت أنظر إصداره و قرار تعيين المدراء الجدد بعد إقالة الأولين مباشرة قرار قوي و يثبت أن المحافظ الأستاذ أحمد حامد لملس يعمل حسب خطوات مدروسة و قوية و في خدمة عدن و انا أشد على يدك بمثل هذه القرارات التي تخدم عدن و نتمنى منك تشغيل دور الرقابة و المحاسبة على مدراء المديريات الجدد أول بأول و مراقبة صرفيات الموازنات التشغلية لكل مدير مديرية".

هذا وأصدر محافظ محافظة عدن، مساء اليوم القرار رقــم (3) لسنة 2020م، بشأن تكليف مدراء عموم لمديريات محافظة عدن، وقضى القرار بتكلّيف الأخوة التالية أسمائهم مدراء عموم لمديريات محافظة عدن، وذلك على النحو التالي: 

الأخ: كتبي عمر كتبي مديراً عاماً لمديرية التواهي.

الأخ: عبدالرحيم عبدالكريم عمر الجاوي مديراً عاماً لمديرية المعلا.  

الأخ: عواص احمد محمد قاسم الزهري مديراً عاماً لمديرية خور مكسر.  

الأخ: إبراهيم احمد عوض سعيد منيعم مديراً عاماً لمديرية صيرة.

الأخ: احمد علي الداؤودي مديراً عاماً لمديرية المنصورة.  

الأخ: احمد عقيل بارأس مديراً عاماً لمديرية دار سعد. 

الأخ: وسام معاوية سعيد سالم مديراً عاماً لمديرية السيخ عثمان.  

الأخ: يونس محمد سليمان ناصر مديراً عاماً لمديرية البريقة.

كما أصدر المحافظ قرار بتكليف المهندس محمد محمد عبدالله باخبيرة مديرا عاما للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن. 

اشادة واسعة بقرارت محافظ عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشادة واسعة بقرارت محافظ عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشادة واسعة بقرارت محافظ عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق